الطاير: الفوزعلى البسيتين من فئة 6 نقاط

أكد حميد الطاير عضو مجلس إدارة النصر ومشرف الفريق الأول أن مواجهة البسيتين البحريني، الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثالثة لبطولة كأس الأندية الخليجية، من فئة 6 نقاط للعميد.

وأوضح الطاير أن المباراة مهمة للفريقين في سباق التأهل إلى الدور الثاني، وقال: فوز النصر خارج الأرض سيكون مهما لبقية المشوار ويدعم حظوظنا في المنافسة، لذا نولي أهمية كبيرة لهذه المباراة، التي نأمل أن تكون بوابة العبور إلى الدور الثاني خاصة أن التنافس انحصر مبدئيا بين النصر والبسيتين.

ولضمان عوامل النجاح حرصت اللجنة الفنية والجهاز الإداري على توفير كافة الظروف الملائمة للفريق لمساعدته على تحقيق النتيجة، التي نتطلع إليها جميعاً.

وأوضح الطاير أن مواجهة البسيتين على أرضه وبين جمهوره تحتاج إلى التركيز والمزيد من الخبرة، ودعا لاعبي العميد إلى الحفاظ على الأداء القوي، الذين ظهروا عليه في المباراة الماضية أمام الخور القطري 25 فبراير الماضي والتي فاز فيها النصر بخمسة أهداف دون رد.

استعداد جيد

وأشار الطاير إلى أن ظهور النصر بالمستوى، الذي عودنا عليه أمام الفرق القوية في دوري الخليج العربي وأمام الخور الأسبوع قبل الماضي كفيل أن يضمن له النجاح في مهمته الثلاثاء المقبل في المنامة.

وأكد عضو مجلس إدارة النصر أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ايفان يوفانوفيتش استعد جيدا للمباراة من خلال دراسة نقاط قوة الفريق المنافس ونقاط ضعفه وسيجهز الخطة اللازمة لمواجهته والعودة بنتيجة إيجابية تعزز موقع النصر في صدارة المجموعة الثالثة.

آخر الترتيبات

ويغادر منسق الفريق الأول مهدي أحمد اليوم إلى العاصمة البحرينية للإشراف على آخر الترتيبات قبل وصول الفريق غدا، حيث سيقيم النصر بفندق الشيراتون، الذي يبعد حوالي 20 دقيقة من ملعب المباراة "استاد البحرين الوطني".

ويختتم النصر استعداداته بدبي صباح غد على استاد آل مكتوم قبل المغادرة عصرا إلى البحرين، حيث تضم البعثة 20 لاعبا بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني والطاقم الطبي، فيما يغيب عن الرحلة المدافع راشد مال الله، الذي انطلق أول من أمس في برنامجه التأهيلي الخاص بعد الإصابة، التي كان تعرض لها في مباراة الإمارات في الجولة 17 لدوري الخليج العربي.

كما يغيب عنها أيضا المدافع الأيسر خالد سرواش، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة والمهاجم البرازيلي ايدير لويس، الذي خضع الأربعاء الماضي لجراحة زراعة غضروف في إيطاليا والمهاجم يونس أحمد، الذي لايزال يخضع بدوره لبرنامج تأهيلي خاص بعد الجراحة، التي أجراها على مستوى الرباط الصليبي سبتمبر الماضي.

 

عودة هولمان

 

شهدت تدريبات الفريق أمس عودة الأسترالي بريت هولمان، الذي كان متواجدا مع منتخب بلاده بعد خوضه مباراة ودية جمعته مع نظيره الإكوادور الأربعاء الماضي في إطار استعدادات "الكانغارو" لمونديال البرازيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات