استعداداً لمواجهة البسيتين في البطولة الخليجية

20 لاعباً في بعثة النصر إلى البحرين

تضم بعثة النصر، التي تغادر بعد غد إلى العاصمة البحرينية المنامة استعدادا لمواجهة فريق البسيتين لحساب الجولة الثالثة لبطولة كأس الأندية الخليجية 11 الجاري 20 لاعبا بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني والطاقم الطبي، فيما يغيب عن الرحلة المهاجم البرازيلي ايدير لويس، الذي خضع أول من أمس لجراحة زراعة غضروف في ايطاليا والمهاجم يونس أحمد، الذي عاد بدوره مساء أمس من ايطاليا بعد مراجعة تطور حالته الصحية على يد طبيبه المباشر ناني بمستشفى بولونيا.

برنامج تأهيلي

وتشهد تدريبات اليوم عودة الثنائي حبيب الفردان والأسترالي بريت هولمان، فيما بدأ أمس المدافع راشد مال الله برنامجا تأهيليا خاصا بعد شفائه من الإصابة، التي تعرض لها في العضلة الخلفية أمام الإمارات في الجولة 17 لدوري الخليج العربي.

وكان حبيب الفردان شارك مع منتخبنا الوطني في مباراة أوزباكستان ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا العام المقبل بأستراليا، فيما شارك هولمان مع منتخب بلاده في المباراة الودية، الذي جمعته أول من أمس مع نظيره الإكوادوري. وأكد مدير الفريق خالد عبيد أن مباراة البسيتين الثلاثاء المقبل ستكون الأهم للنصر في دوري المجموعات، الذي استهله العميد الأسبوع الماضي بفوز ثمين على الخور القطري بخماسية دون رد، مشيرا إلى أن الفائز سيخطو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

صدارة المجموعة

وأوضح خالد عبيد أن النصر يتطلع إلى تصدر مجموعته من أجل اللعب في دوري الثمانية على أرضه وقال: نسعى لحجز بطاقة التأهل بتفوق وتصدر المجموعة حتى نلعب على أرضنا في دوري الثمانية وأعتقد أنها ستكون هدية بسيطة لجماهيرنا لنتيح لهم فرصة مساندة الفريق على أرضه. وعن الرسالة، التي يمكن توجيهها للاعبين قبل خوض هذه المباراة المهمة، دعا خالد عبيد اللاعبين إلى ضرورة تمثيل الدولة بأحسن صورة في المسابقة الخليجية ومواصلة الأداء القوي، الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الماضية أمام الخور القطري، وصرح مدير الفريق أن الحفاظ على الأداء القوي لن يكون إلا باحترام الخصم والتركيز الجيد.

مسابقة رسمية

وبحكم خبرته السابقة، التي اكتسبها من المشاركة مع النصر في البطولة الخليجية في الثمانينيات، شدد خالد عبيد على الالتزام والتحلي بالجدية في مثل هذه المباريات وقال: البطولة الخليجية مسابقة رسمية والأندية المشاركة فيها جديرة بالاحترام ويجب عدم الاستهانة بها وهي موجودة حاليا لأنها قدمت مستويات قوية في الموسم الماضي بغض النظر عن ترتيبها الحالي في دورياتها المحلية. وأكد خالد عبيد أن العائلة النصراوية من إدارة وجهاز فني ولاعبين يتطلعون إلى تكريم جماهيرهم باللقب الخليجي حتى يكون بداية عودة النصر إلى منصات التتويج وقال: لن ندخر أي جهد من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل ونتمنى أن يكون الحظ إلى جانبنا لتحقيق ما نتطلع إليه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات