غداً نصف نهائي بطولة «معهد دبي القضائي» لخماسيات القدم

يقام غدا السبت نصف نهائي بطولة "معهد دبي القضائي" لخماسيات كرة القدم، حيث أسدل الستار على مباريات دوري المجموعات، وقد جاء فريق الإسعاف في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة متساوياً مع وصيفه فريق المحاكم بنفس عدد النقاط لكن متفوقاً عليه من حيث عدد الأهداف المسجلة. بينما جاء فريق الجمارك في صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، متفوقاً على الوصيف النيابة العامة بثلاث نقاط. وتذيّل فريق التميمي جدول الترتيب العام للمجموعة الأولى بلا رصيد متساوياً مع متذيل ترتيب المجموعة الثانية فريق البلدية بعدد النقاط نفسه والذي سجل في المباراة الأخيرة ضمن دوري المجموعات أول حالة انسحاب.

نصف النهائي

وضرب أول المجموعة الأولى فريق الإسعاف، موعداً مع ثاني المجموعة الثانية فريق النيابة العامة في نصف نهائي البطولة، على أن يلتقي أول المجموعة الثانية فريق جمارك دبي، ثاني المجموعة الأولى فريق المحاكم لتحديد هوية المتأهلين إلى المباراة النهائية والفاصلة. ولم يكن طريق فريق الإسعاف نحو الصدارة ممهداً بالورود، حيث واجه مطبات عديدة في رحلته نحو جمع 12 نقطة. واستقبلت شباك الإسعاف 9 أهداف كأقوى خط دفاع في المجموعة، ومسجلاً 25 هدفاً كأقوى خط هجوم، الأمر الذي أهله لتصدر المجموعة على حساب وصيفه فريق المحاكم، الذي لم تشفع له عروضه القوية في احتلال مرتبة الصدارة.

هجوم قوي

وفي سياق متصل، أكدّ فريق الجمارك هيمنته على منافسات البطولة، حيث حصد لاعبو الفريق العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من أصل 5 مباريات. ويعود ذلك إلى الهجوم الناري الذي يتمتع به فريق جمارك دبي برصيد 27 هدفا كأقوى خط هجوم في البطولة ومتانة دفاعاته التي استقبلت 3 أهداف فقط. وجاء فريق النيابة العامة ثانياً خلف المتصدر بثلاث نقاط فقط أهدرها بعد تعرضه لخسارة فادحة أمام المتصدر الجمارك. بيد أنّ أبناء فريق النيابة العامة يسعون إلى صعود المباراة النهائية من بوابة فريق الإسعاف.

يذكر أنّ عشاق المتعة الكروية سيكونون على موعد مع وجبة كروية دسمة حافلة بالمهارات الكروية يوم السبت المقبل في مباريات نصف نهائي النسخة الثانية من بطولة "معهد دبي القضائي" لخماسيات كرة القدم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات