3 مباريات في دوري الصالات الليلة

تستكمل مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري كرة قدم الصالات، مساء اليوم بثلاث مباريات، تجمع بين الشارقة وضيفه النصر، والحمرية مع الشعب، والظفرة مع اتحاد كلباء.

وتعتبر مباراة النصر مع الشارقة الأهم من بين مباريات اليوم من واقع منافسة النصر على الصدارة واللقب، باعتباره أخطر القادمين من الخلف على الصدارة، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 39 نقطة، في حين يحتل الشارقة المركز الحادي عشر، وينتظر العميد النصراوي تعثر الخليج بالخسارة أمس، من الوحدة، لكي ينقض اليوم على صدارة الدوري بالفوز على الشارقة.

وتعتبر مباراة اليوم سهلة على فريق النصر، الذي لن يجد أية صعوبة في تخطي عقبة فرقة النحل، التي تطورت إلى حد ما في الدور الثاني، وقد ينجح الملك في تفجير المفاجأة أمام العميد، ولكن تبقى حظوظ الموج الأزرق هي الأوفر من واقع نتائج الفريقين في المنافسة، وكان النصر قد فاز على الحمرية في الأسبوع الماضي، فيما خسر الشارقة في الأسبوع الماضي من الشباب 4-1، أما مباراتا الظفرة واتحاد كلباء.

والحمرية والشعب، فتعتبران تحصيل حاصل وتحسين مركز، ويحتل اتحاد كلباء في المركز الثامن برصيد 16 نقطة والحمرية في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، والشعب في المركز العاشر برصيد 13 نقطة والشارقة في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط والظفرة في المركز الثاني عشر والأخير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات