10 مواهب من بطولة «الأرقم» المدرسية في رعاية العميد

نجح النصر في انتقاء 10 مواهب من البطولة المدرسية، التي نظمتها مدرسة الأرقم الأسبوع الماضي بالقلعة الزرقاء تحت رعاية أكاديمية النصر لكرة القدم على مدار يوم كامل وبمشاركة حوالي 100 لاعب من 7 مدارس حكومية وخاصة من دبي، هي مدرسة الأرقم، التي شاركت بفريقين "أ" و"ب"، ودبي الوطنية فرع البرشا والأهلية الخيرية والشروق ودبي كارمن والاتحاد الخاصة فرع الجميرا والثريا.

وأشرف محمد اسحاق مدير أكاديمية النصر ومنور القيسي مدير مدرسة الأرقم على تتويج فريق مدرسة دبي الوطنية بالمركز الأول وفريق "أ" لمدرسة الأرقم بالمركز الثاني، وحل "الأرقم ب" ثالثا ومدرسة الاتحاد رابعا.

وأكد محمد اسحاق أن تنظيم النسخة الأولى للبطولة جاء بناء على مذكرة تفاهم بين شركة النصر لكرة القدم ومدرسة الأرقم تتعلق بتنظيم بطولة سنوية على ملاعب أكاديمية العميد بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والخاصة لانتقاء أفضل المواهب ومحاولة استقطابهم في المراحل السنية للنصر ومساعدتهم على صقل مواهبهم.

وأوضح مدير أكاديمية النصر أن البطولة تأتي ضمن الخدمة المجتمعية، التي يقدمها النادي لطلبة المدارس، حيث لا تقتصر نشاطات العميد الثقافية والرياضية على أبناء الأكاديمية فقط بل تشمل التواصل مع المحيط الخارجي، سواء كانت مؤسسات تربوية أو المراكز، التي تقدم خدمات مجتمعية أخرى، وذلك من أجل تعزيز التواصل معها والكشف عن مواهب جديدة.

وأشار محمد اسحاق إلى أن الأمر لا يتوقف على الكشف عن المواهب، بل التواصل مع أولياء الأمور ومحاولة إقناعهم لتشجيع أبنائهم على ممارسة كرة القدم، مشيرا إلى أن النصر يولي الأهمية الكاملة لهذه المواهب ويوفر لهم الظروف الملائمة للتوفيق بين الدراسة وممارسة هوايتهم.

وأكد مدير أكاديمية النصر أن البطولة ستستمر في المواسم الدراسية المقبلة بشكل جديد، وسيتم استهداف عدد كبير من المدارس، حتى تحقق الأهداف المنتظرة منها وترسيخ قيم الروح الرياضية لدى الأشبال وإتاحة الفرصة للتعارف وربط صداقات بين طلبة المدارس واستقطاب المزيد من المواهب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات