شباب الأسود استعادوا الفرحة والسماوي بلا هوية

سالم ربيع: دبي كسب جيلاً من المقاتلين

بني ياس يحتاج عملاً كبيراً في الفترة المقبلة تصوير ــ موهان

استعاد شباب الأسود الفرحة لنادي دبي، بالفوز على بني ياس بهدفين مقابل هدف في آخر مباريات الفريقين في كأس المحترفين لكرة القدم، بأداء قوي قتالي ورجولي وحماس كبير ورغبة صداقة في تحقيق الفوز، فيما ظهر بني ياس بلا روح ولا هوية، وكانت المحصلة التفريط في نيل بطاقة التأهل للمربع الذهبي، وعبّر سالم ربيع مدرب رديف دبي الذي قاد كتيبة الشباب عن سعادته بالفوز..

وقال: دبي كسب جيلاً من اللاعبين المتحمسين والمقاتلين القادرين على رفع اسمه عالياً في المسابقات، وقال: الفوز جاء نتيجة إصرار اللاعبين، من خلال الأداء الميز، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وقمت بتحضير الفريق بشكل جيد وتأهيل اللاعبين للأداء بروح قتالية، وكان اللاعبون عند حسن الظن، رغم أن بني ياس لعب بكامل فريقه وعناصره الرئيسة، ولكنهم افتقدوا التركيز الذي يقودهم للفوز.

وأشار مدرب دبي الى انه لعب بإمكانات وقدرات لاعبيه، واحترم المنافس، ونجح في تنظيم جهود الفريق والذي أدى لاعبوه الدور المطلوب منهم على الوجه الأكمل، لذلك لم يهتز الأداء بعد هدف التعادل الذي سجله بني ياس، ومحاولات فارينا لاعب السماوي المتواصلة طوال المباراة لاختراق الدفاع ومحاولة التسجيل، وقال: سعادتي تكمن أننا نتعامل مع لاعبين متحمسين يملكون قدرات جيدة، وأتمنى أن تتاح لبعضهم فرصة اللعب خلال المرحلة المقبلة مثل احمد يوسف ومحمد ابراهيم ويوسف شاه.

وأضاف: دبي يقدم أداء طيباً في دوري الخليج العربي ولكنه اصطدم بعدم توفيق في عدد من المباريات، حيث تخلى الحظ عن الفريق في مباريات عدة، وأتمنى أن يعود الحظ لطريقنا لحاجتنا لكل نقطة خلال المباريات المقبلة في الدوري.

حزن

وظهر الحزن على وجه عدنان حمد مدرب بني ياس لخسارة فريقه وقال: بني ياس يحتاج الى عمل كبير وإعادة نظر في العديد من الأمور، ولابد أن يتحمل اللاعبون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لأن أداءهم يفتقد للجدية، وقال: تمنيت الفوز لحاجتنا إليه لرفع المعنويات قبل استئناف بطولة دوري الخليج العربي.

وتابع: أداء الفريق أمام دبي لم يكن قوياً، والتركيز جاء ضعيفاً وحاولنا تعديل الوضع بعدة تغيرات ولكن الفريق يعاني وعلينا تصحيح الوضع، ولست نادماً على تولي مسؤولية تدريبه، وتوليت المهمة عن قناعة ولكن الطريق ليس مفروشاً بالورود، وعلينا زيادة العمل من أجل تحسين الوضع.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات