زئير شباب الأسود ينهي رحلة السماوي

انتفض شباب الأسود وارتفع زئيرهم عالياً في وجه السماوي وأنهوا رحلته في كأس المحترفين لكرة القدم، وطموحه في المربع الذهبي، وتغلب دبي على بني ياس بهدفين مقابل هدف،مساء أمس على ملعب دبي في العوير في ختام المرحلة الأولى من المسابقة، شهدت المباراة تألق شباب الأسود، وتحققت "فرحة أبناء العويرفي الوقت الضائع، بتحقيقهم الفوز الأول في المجموعة.. وبدأ دبي بالتسجيل عن طريق احمد يوسف ق 14 وتعادل لبني ياس فارينا ق 18، ثم عاد دبي للتقدم عن طريق محمد ابراهيم ق69، واستحق الفريق إعجاب الحضور بروحهم القتالية العالية، فيما لم يظهر السماوي بمستواه وخرج من البطولة بخفي حنين.

الشباب

أشرك دبي معظم لاعبيه الشباب نظراً لتعدد الإصابات ومنح عدد من اللاعبين راحة ، فيما لعب بني ياس بفريقه كاملاً باستثناء مينوز الموقوف، جاء الشوط الأول ساخناً حماسياً وسيطر دبي على ضربة البداية من خلال الضغط السريع على لاعبي بني ياس.

هدفان في 4 دقائق

ابتسمت الدقيقة 14 لشباب الأسود، ومنح محمد ابراهيم كرة هدية الى الموهوب احمد يوسف الذي لم يتوانَ في تسديد الكرة داخل مرمى محسن الهاشمي محرزاً هدف التقدم لدبي، بعدها تخلي بني ياس عن حرصه، وبدأ في مهاجمة دبي من خلال التحركات السريعة للثنائي النشط نواف وفارينا الذي تلقي كرة سريعة وقف لاعبوا دبي علي أساس أنها تسلل، ولكن الحكم اشار بصحة اللعبة، فتقدم فارينا واحرز هدف التعادل للسماوي بعد 18 دقيقة.

تألق يوسف أحمد

دافع حارس دبي يوسف أحمد العائد من الإصابة عن مرماه ببسالة وأنقذه من كرتين خطرتين لفارينا، وسبستيان.

وشهدت الدقيقة 69 هجمة لدبي، حيث منح وليد خالد كرة ماكرة الى محمد ابراهيم خدع بها الدفاع وسجل الهدف الثاني لفريقه، وسعي بني ياس الى العودة ولكن لاعبي دبي وحارسهم كانوا أسودا في الذود عن مرماهم .

حكم المباراة: عبدالله ناجي وعاونه احمد الشامسي وخميس فيروز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات