النصر يستعد لـ«الخليجية» من بوابة الوصل

ديربي الإمبراطور والعميد خارج حسابات البطولة

يستضيف الوصل في السابعة وخمس دقائق من مساء اليوم نظيره النصر على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة السابعة لكأس المحترفين التي استأنفت منافساتها مساء أمس مستغلاً فترة توقف الدوري، وتنتظر جماهير الأصفر والأزرق مواجهة مثيرة في لقاء الديربي، الذي سيجمع الفريقين الجارين، وبالرغم من أنهما خارج حسابات البطولة، بعد أن فقدا فرصة التأهل للدور الثاني، حيث يحتل الوصل المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويحمل النصر الرصيد نفسه في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن الإمبراطور.

دربي

من جانبه أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفريق الوصل أن المباراة بالنسبة للفريق تمثل «دربي» بغض النظر عن وضع الفريق في المسابقة، لافتاً إلى أن للقاء أهمية خاصة كونه «دربي» حتى وإن كنا خارج الحسابات، ونتمنى أن نسعد جماهير الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي مر بها الأصفر.

وقال: "نريد أن نستغل اللقاء لإسعاد عشاق هذا النادي الذي ظل حزيناً لفترة طويلة، ونتمنى أن نسعدهم في لقاء اليوم".

وأكد كوبر أن فريقه يتحسن يوماً بعد يوم خاصة على صعيد الجوانب الفنية، لافتاً إلى أن اللاعبين الجدد يتأقلمون مع المجموعة ونحن على قناعة بالعمل الذي نقوم به.

تحصيل حاصل

ويخوض النصر لقاء "تحصيل حاصل" أمام جاره الوصل، بعد أن فقد نهائيا جميع حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني بخسارته في الجولة الأخيرة أمام الأهلي على أرضه بثنائية نظيفة ويحتل العميد حاليا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق 6 نقاط عن المتصدر الظفرة و4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وتعتبر مباراة الجارين تجربة إعدادية مهمة للنصر قبل مواجهة البسيتين البحريني لحساب الجولة الثالثة لبطولة كأس الأندية الخليجية الأسبوع المقبل، لذا سيحاول المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش استثمارها للوقوف على جاهزية الفريق والإعداد الجيد للخليجية، التي أصحبت الهدف الأول والأخير للعميد في الموسم الحالي بعد خسارة المراهنة على جميع الألقاب المحلية.

كما تعد المباراة فرصة للمدرب لمشاركة عدد من اللاعبين الشباب لتأكيد جدارتهم باللعب في صفوف الفريق الأول، ومن المنتظر أن يستمر يوفانوفيتش في الاعتماد على خليفة مبارك وعلي العامري في الخط الخلفي بعد تألقهما اللافت في المباراة الماضية أمام الخور القطري، التي فاز فيها العميد بخماسية نظيفة.

 

الوصل يفتقد ناصر وسالمين

 

يفتقد فريق الوصل جهود مهاجمه وهدافه محمد ناصر، الذي يتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني، المستدعاة للقاء اوزبكستان يوم بعد غد في طشقند، كما يفتقد الإمبراطور الوصلاوي جهود اللاعب الشاب علي حسن سالمين الذي يتواجد ضمن صفوف منتخبنا الوطني للشباب مواليد 95.

 

الفردان ومال الله خارج صفوف النصر

 

يخسر النصر جهود 3 لاعبين بارزين في لقائه ضد الوصل اليوم، يتقدمهم حبيب الفردان المتواجد مع منتخبنا الوطني، إلى جانب الأسترالي بريت هولمان، الذي التحق بدوره بمنتخب بلاده، وكذلك المدافع راشد مال الله، الذي يستمر في الغياب بسبب الإصابة، التي كان تعرض لها في مباراة العين في دوري الخليج العربي في العضلة الخلفية، وبدأ مال الله أول من أمس الركض حول الملعب قبل الانضمام خلال الأيام القليلة المقبلة للتدريبات الجماعية للفريق.

 

تدريبات مكثفة للوصل

 

أدى الوصل تمارين مكثفة على مدار الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تحضيراته لمباراته أمام النصر في ختام الدور الأول لكأس المحترفين، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة كوبر على معالجة أخطاء الفريق بهدف الظهور بصور أفضل في لقاء النصر بهدف أن تستمتع الجماهير بدربي عالي المستوى أمام النصر.

 

 

خالد عبيد: المباراة فرصة للشباب لإثبات قدراتهم

 

أكد خالد عبيد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن العميد سيخوض لقاء الوصل بجدية بغض النظر عن خروجه من المنافسة على بطاقة التـأهل إلى الدور الثاني، موضحا أنها تعد فرصة لبعض اللاعبين الشباب لإبراز قدراتهم على اللعب ضمن التشكيلة الأساسية، والوقوف على مدى جاهزيتهم قبل اللقاء المهم ضد البسيتين البحريني الأسبوع المقبل.

وأوضح خالد عبيد أن الفريق يتدرب في أجواء جيدة، بعد الفوز المهم على الخور القطري، وأن التركيز على المباراة المقبلة في الخليجية، لن يحرم النصر من تقديم عرض جيد أمام الوصل مساء اليوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات