بدر عبدالرحمن يقود اليوم رديف الشارقة أمام الشعب

بوناميغو: الاستعداد لنصف النهائي يحتاج مزيداً من التركيز

أمن البرازيلي باولو بوناميغو المدير الفني للشارقة على تنفيذ فكرة خوض مباراة اليوم أمام ضيفه الشعب باستاد الشارقة ضمن الجولة الأخيرة للدور الأول لكأس المحترفين في السابعة مساء بالفريق الرديف وإراحة جميع لاعبي الفريق الأول باستثناء المدافع الأيمن بدر عبد الرحمن، الذي سيقود مجموعة اللاعبين الشباب في المباراة وعلى رأسهم سالم خلفان - محين خليفة - حمد ابراهيم - مانع سعيد - عمر جمعة ربيع - عبد الرحمن علي ثاني.

عودة مؤقته

وسيعود الفريق الشرجاوي من رأس الخيمة اليوم بفريقيه الرديف والأول بعد 24 ساعة من بدء معسكره "أمس"، وسيتابع لاعبو الفريق الأول المباراة من المدرجات، ثم يعود جميع اللاعبين لمقر معسكرهم في رأس الخيمة استعدادا لمباراة الدور نصف النهائي في المسابقة المقررة 15 مارس الحالي.

تدريبات يومية

 

وكان الشارقة استعد للمباراة بتمارين يومية قبل توجهه أمس لرأس الخيمة لإقامة معسكر لمدة اسبوع يعود بعدها لوضع لمساته الأخيرة لمباراة منتصف مارس.

بدون ضغوط

ويدخل الشعب لقاء اليوم أمام الشارقة ضمن مباريات كأس المحترفين بلا دوافع وبدون ضغوط بعدما حُسم أمر الترقي في هذه المجموعة لمصلحة الملك الشرقاوي وهي تجعل الفريق يدخل الجولة بثقة بعيداً عن توترات الدوري وترتيبه فيه.

مباريات كؤوس

وأوضح جاسم الدوخي مدير فريق الشعب أن فريقه وبعد الفراغ من مباراته الأخيرة في الدوري أمام الإمارات بات يلعب جميع مبارياته بعقلية الكؤوس وبنظام القطعة أي لا يتعدى تفكيرهم حدود المباراة الواحدة وهو أمر يبعد الفريق عن التوتر.

حسابات الديربي

وقال الدوخي إن مباراة اليوم تعتبر مباراة عادية ولا تتدخل فيها حسابات الديربي التقليدي بين الشارقة والشعب لأنها مباراة خارج حسابات الدوري ولا توجد فيها نقاط، ولأن التأهل في هذه المجموعة قد حسم وهو أمر آخر يبعد حسابات الديربي ولا هبوط ولا صعود يترتب على نتيجتها، لذا نعتبرها مباراة عادية لكنها مهمة في إطار إعداد الفريق في فترة التوقف، حيث تأتي في إطار الاستعداد للجولات المتبقية من الدوري الذي باتت فيه جميع المباريات مهمة للشعب.

 

 

روح الفريق

 

عن استعدادات الشعب قال جاسم الدوخي مدير الفريق إن الاستعدادات تسير وفق البرنامج الموضوع بدقة من قبل الجهاز الفني بقيادة بتروفيتش الذي يعول كثيراً على فترة التوقف في مزيد من الاستعداد للمواجهة المهمة والمقبلة أمام عجمان المنافس للشعب.

وقال روح الفريق الواحد والجدية في التدريبات طغت على أداء الفريق وهناك جدية في ترجمة تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني، فالجميع الآن يستشعر المسؤولية وأهمية الجولات المتبقية للفريق في الدوري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات