تتويج حتا بالكأس ودبي الوطنية وصيفاً

مارادونا يسعد الأشبال في دورة حمدان بن محمد

فاز فريق مدرسة حتا التأسيسية بكأس دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بفوزه على فريق مدرسة دبي الوطنية فرع البرشاء في المباراة النهائية 2 - 1، بملاعب نادي بلدية دبي، وأسعد الأشبال حضور الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي الذي قام بتتويج الفرق الفائزة.

وتوزيع الجوائز على اللاعبين، بحضور علي عمر، مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، وعادل البناي، مدير قسم الرياضات المجتمعية بالمجلس، ويونس آل رحمة، منسق النشاط المدرسي بدبي.

وسارع الأشبال بعد انتهاء التتويج بمصافحة مارادونا والتقاط الصور التذكارية معه، وأبدوا سعادتهم بوجود الأسطورة، مؤكدين أنه ترك ذكرى رائعة لديهم، وبصمة لا تنسى في مشوارهم الرياضي.

ونال فريق مدرسة دبي الأميركية المركز الثالث بالفوز على مدرسة دبي للتربية الحديثة بنتيجة 6-0.

وكان فريق مدرسة حتا التأسيسية تأهل إلى المباراة النهائية بالفوز على فريق مدرسة دبي للتربية الحديثة بستة أهداف مقابل ثلاثة، فيما تأهل منافسه مدرسة دبي الوطنية البرشاء بالفوز على فريق مدرسة دبي الأميركية بنتيجة 2-1 بالركلات الترجيحية، وكان الزمن الأصلي انتهى بالتعادل السلبي.

وقام مارادونا وعلي عمر، ويونس آل رحمة بتسليم الميداليات الذهبية إلى فريق مدرسة حتا، وتتويجه بكأس البطولة لفوزه بالمركز الأول، كما تم تكريم مدرسة دبي الوطنية، ومدرسة دبي الأميركية بالميداليات الفضية والبرونزية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات