الحماس يطغى على معسكر ند الشبا

«الأبيض» يحشد قواه استعداداً لموقعة طشقند

صورة

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب ند الشبا بدبي، وقد حشد كل قواه وتركيزه الذهني والفني، استعداداً لمواجهة مضيفه أوزبكستان يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015، التي تستضيفها أستراليا.

حيث يطمح لاعبو الأبيض إلى تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة 18 من 18 نقطة، ليحققوا إنجازاً جديداً لكرة الإمارات لم يحدث على مدى تاريخ المشاركة في التصفيات القارية بأن يفوز منتخبنا في جميع مبارياته ذهاباً وإياباً.

الجرعة التدريبية الثانية

ويخوض الأبيض اليوم الجرعة التدريبية الثانية بعد أن تدرب للمرة الأولى مساء الجمعة، وتتواصل التدريبات حتى يوم الاثنين المقبل، قبل التوجه إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، على متن طائرة خاصة، التي يؤدي خلالها حصتين أخيرتين، تحضيراً للمباراة التي تقام بملعب نادي بونيودكور، الذي يتسع لنحو 34 ألف متفرج.

وتحظى المواجهة السادسة المقبلة للمنتخبين بأهمية كبيرة لكلا المنتخبين، كون نتيجتها تدخل ضمن حسابات تحسين التصنيف الدولي، رغم أنهما ضمنا التأهل مبكراً للنهائيات قبل ختام التصفيات، حيث يحتل «الأبيض» صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، بفوزه في مبارياته الخمس الماضية، بينما في المقابل جاء تأهل أوزبكستان بوصفه وصيفاً للمجموعة، بعد أن جمع 10 نقاط، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل ضمان التقدم خطوات في سلم التصنيف العالمي.

تجهيز اللاعبين

وخلال التدريب الأول وعبر التدريبات اللاحقة يسعى المدرب مهدي علي إلى تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للمواجهة المقبلة، والتدريب على طريقة اللعب وكيفية تطبيق اللاعبين لها، مع تجهيز اللاعبين الجدد الذين انضموا للمنتخب خلال التجمع الحالي، وتجهيز اللاعبين من أجل اختيار التشكيلة المثالية، التي ستخوض المباراة.

وسيكون التركيز على المحافظة على تفوق المنتخب الذي عود الجميع على ثقافة الفوز في جميع المباريات، وهو ما يزيد من أهمية المواجهة المرتقبة، بغض النظر عن تأهلنا المسبق للنهائيات، لأن النتائج الإيجابية تدعم مشوار «الأبيض» في سباق تحسين مركزه في التصنيف العالمي، وتعزز صدارته للمجموعة الخامسة، التي يتربع الأبيض على قمتها.

تحضيرات أوزبكية

وتستعد مدينة طشقند لاستقبال المنتخب، فيما يواصل الأزرق الأوزبكي تجمعه تحت قيادة المدرب قاسيموف، من أجل مواجهة منتخبنا، وقام المدرب أمس بمراجعة شريط المباراة الأولى، التي انتهت بتفوق الأبيض من أجل مراجعة أداء الأبيض، ووضع الخطة المناسبة لملاقاته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات