نهائيات بطولة كأس مدارس دبي اليوم

تقام اليوم مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة كأس مدارس دبي لكرة القدم، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة إنسبيراتوس، تحت رعاية منطقة دبي التعليمية ومبادرة الأميرة هيا لتطوير التربية الصحية والبدنية والرياضة المدرسية، وفي مسابقة البنين يواجه فريق الشافعي، المدرسة الفرنسية جورج بومبيدو.

وتلتقي مدرسة الأهلية الخيرية مع دبي الوطنية فرع (البرشاء) في فئة تحت 12سنة، ومدرسة الشويفات مع مدرسة الشافعي، ومدرسة دبي الوطنية فرع ( البرشاء ) مع المدرسة الفرنسية جورج بومبيدو، في فئة تحت 15سنة.

وفي مسابقة الفتيات تلعب مدرسة هيا بنت الحسين مع مدرسة وينشستر دبي فرع (عود ميثاء )، مدرسة دبي العربية الأميركية مع مدرسة القديسة مريم، في تحت 13سنة، وتلعب مدرسة وينشستر دبي فرع ( عود ميثاء ) مع الفرنسية ، ومدرسة دبي الدولية (القرهود) مع مدرسة القديسة مريم الثانوية، تحت 16 سنة.

وتتنافس الفرق المشاركة على اللقب حتى تتاح لهم فرصة حضور مباراة لفريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي في أولد ترافورد برعاية شيفروليه، والمشاركة في ورشة تدريب كرة القدم لمدة يوم كامل برعاية بنك دبي الوطني تحت إشراف مدربي مانشستر يونايتد.

وعبر عبد الله طارق لاعب مدرسة الأهلية الخيرية، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف النهائي، ووصف الجولة المقبلة بالصعبة ولا بديل فيها عن الفوز، وأكد إعجابه الشديد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشار حازم الرجال من مدرسة دبي الوطنية فرع ( البرشاء ، إن فريقه لم يخسر أي مباراة في البطولة، وصولاً إلى نصف النهائي، وأكد أن الألماني ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند قدوته في الملاعب.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات