مجلس الشارقة يتفقد صالة وملاعب دبا الحصن

إهداء لوحة تذكارية من نادي دبا الحصن إلى مجلس الشارقة الرياضي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد من مجلس الشارقة الرياضي بزيارة نادي دبا الحصن، وتفقد ملاعب النادي الفرعية والاستاد الرئيس لكرة القدم والصالة الرياضية، إذ وقف الوفد الذي ترأسه أحمد ناصر الفردان، الأمين العام لمجلس الشارقة، خلال الاجتماع بمجلس إدارة النادي، على احتياجات النادي، ودراسة المشكلات والعقبات التي تعتري النادي ودعم الإيجابيات، وكذلك الوقوف على كل المستجدات والمشكلات، للوصول إلى الحلول الممكنة في أسرع وقت..

وأثنى أحمد الفردان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، على الجهود المقدمة من مجلس الإدارة وأعضائه، لخدمة المدينة بصفة عامة، ونادي الحصن بصورة خاصة، وتطلعه في المرحلة المقبلة إلى أن تكون هناك إنجازات في الألعاب الجماعية، كما هي الحال في الألعاب الفردية، وكان في استقبال الوفد بنادي دبا الحصن خميس خصاو، رئيس النادي الذي رحب بالوفد، مشيراً إلى أنهم يضعون توجيهات ونصائح قيادات مجلس الشارقة نصب اهتماهم، «ونعدهم بالتميز في الألعاب كافة»..

ومشيداً بجهود مجلس الشارقة الرياضي في دعم أنشطة الأندية، ووقوفه خلف اللاعبين، ودعمهم لإدارات الأندية، وتوجيهاته لهم. من جهته، تقدم أحمد محمد المليح، أمين السر العام، بشرح مفصل عن جميع الألعاب الرياضية والثقافية والمجتمعية بالنادي.

جولة سنوية

ورافق الفردان خلال جولته السنوية لأندية المنطقة الشرقية، كلاً من سعيد علي العاجل، مدير إدارة الخدمة المجتمعية، وطارق الخيال، مسؤول الحسابات والتسويق، وعبد الله الكتبي، مسؤول المنشآت والتجهيزات، والدكتور محمد عبد العظيم، مسؤول الدراسات والبحوث، كما حضر الاستقبال من إدارة النادي كل من عبد الله سالم محمد البواب، نائب رئيس النادي، وأحمد محمد المليح، أمين السر العام..

وسعيد محمد النساي، أمين السر المساعد، وراشد سعيد علي الخالدي، المدير المالي، وعلي سكران محمد عبيد، المدير العام للنادي، وعبيد جمعة عبيد المرزوقي، رئيس اللجنة الرياضية، وجاسم سليمان درويش الظهوري، رئيس اللجنة الثقافية، وعبيد محمد علي سرور، مشرف الفريق الأول لكرة القدم.

Email