وديتان للأولمبي قبل نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة

يغادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى مسقط 29 الجاري لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 8 يناير ويلعب خلاله مباراتين وديتين يومي 3 و 6 يناير مع أحد المنتخبات الآسيوية، ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً التي تحتضنها العاصمة العمانية، خلال الفترة من 11 - 26 يناير المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

ووصل إلى مسقط أمس جمال بوهندي مدير منتخبنا الأولمبي ، من أجل الاطمئنان على الترتيبات اللازمة لوصول بعثة الأبيض والاطمئنان على مكان الإقامة وترتيبات التدريب والاقامة.

وأكد جمال بوهندي أن الاطمئنان علي كل هذه الأمور المتعلقة بمشاركة منتخبنا مبكرا يضمن لنا زيادة التركيز خلال المشاركة، وحسن تهيئة اللاعبين لهذه البطولة المهمة، ويبدأ منتخبنا تجمعه في دبي اعتباراً من 24 - 28 الجاري

دورة

من ناحية اخرى يشارك علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا في فعاليات دورة المحاضرين المرشحين للمدربين في منطقة غرب وجنوب ووسط آسيا المقامة حالياً بالكويت تحت إشراف الاتحاد الآسيوي .

ويحاضر في الدورة بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة الكويتي بدر عبدالجليل ومحمد بصير المدير الفني بالاتحاد القاري وأحمد فستق ،وتهدف إلى تهيئة محاضرين آسيويين جدد للمدربين للإشراف على دورات التدريب للمستوى الآسيوي الثالث C والدورات الأساسية للمدربين في اتحاداتهم الوطنية والإقليمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات