تنظيم رائع لانطلاقة النسخة الثالثة

40 هدفاً في فاتحة بطولة ماجد بن محمد للصالات

صورة

شهد اليوم الأول لبطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، تسجيل 40 هدفا في المباريات الست، وجاء افتتاح النسخة الثالثة للبطولة مساء أول من أمس رائعا بصالة المنارة الرياضية، بفضل التنظيم المميز.

واكتست الصالة وتزينت بعلم الدولة وشعار إكسبو 2020 وشعار البطولة، وانطلقت المباريات بلقاء فريقي البحري ونعمة وتمكن البحري من اكتساح فريق نعمة بعشرة أهداف مقابل هدف، سجل للفائز راشد أحمد "سوبر هاتريك" وهدفين لكل من الأخوين راشد ومحمد عبيد.

وهدفاً لكل من عيسى كيديه ومحمد علي، وفي المباراة الثانية وقع حامل لقب النسخة الثانية فريق الشيخ محمد مكتوم بن جمعة في فخ التعادل 1-1 مع منافسه الجوكر، وتقدم سلطان جاسم لفريق الشيخ محمد مكتوم وعادل فهد يوسف للجوكر في الدقائق الأخيرة، كما تغلب فريق ميسلون على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل للفائز حمد علي وراشد علي وفهد علي وماجد ناصر عدنان علي، بينما سجل للأهلي علي خلفان هدفين.

اكتساح

وفي المباراة الرابعة اكتسح فريق أي دي ام سي منافسه دي 10 بنصف "درزن" مقابل هدف يتيم، وأحرز للفائز كل من محمد عارف هدفين وهدفاً لكل من خالد سالم وسيف درويش ومحمد سالم وأحمد عبدالله، بينما سجل للخاسر علوان عبدالله، وفي المجموعة الخامسة تفوق فريق زعبيل برباعية على سي 7 الذي أحرز هدفين عن طريق حمد إبراهيم واحمد جابر، بينما سجل لزعبيل علي محمد ووليد بشر وأحمد بشر هدفين.

وفي المباراة الأخيرة قلب فريق 619 الطاولة على ام كنترول وخرج فائزاً بخمسة أهداف مقابل هدفين وأحرز أهداف الفائز كل من مجتبى غلام "سوبر هاتريك" ومروان عيسى هدفاً، بينما سجل للخاسر كل من عبدالله سالم وعبدالمحسن صالح.

وجاءت مباريات اليوم الأول مميزة من الناحية التحكيمية، حيث أشرف على إدارتها طاقم تحكيم من اتحاد الكرة مكون من الثلاثي علي الملا وعبد الستار الجسمي وفهد بدر، وتم التنسيق بين اللجنة المنظمة للبطولة واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات باتحاد الكرة على استمرار إدارة جميع المباريات بحكام اللعبة من الدوليين، وأشاد فيصل عبد الله المنسق العام للبطولة بمستوى التحكيم وتجاوب اللجنة التنفيذية مما أسهم في إنجاح البطولة.

ختام التمهيدي

تختتم اليوم مباريات الدور التمهيدي للمجموعات الست، حيث تقام 6 مباريات ويلعب نعمة مع القادة وسكاي دايف مع الجوكر والاهلي مع الارسنال حامل لقب النسخة الأولى ودي 10 مع دبا الحصن،و زعبيل مع البلوغرانا وام كنترول مع السيلساو.

سبورت فور أوول

تحظى البطولة باهتمام كبير في الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تشرف مؤسسة "سبورت فور أوول" على متابعة الحدث وتنقل النتائج وتفاصيل البطولة أولاً بأول،

 

روبيو: فرصة للموهوبين وتوقيت المنافسات جيد

عبر البرازيلي روبيو مدرب منتخب الصالات عن إعجابه الكبير بالبطولة من خلال متابعته 4 مباريات اليوم الأول، مشيرا إلى ان البطولة منحت الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الموهوبين لتقديم أنفسهم للأندية أو المنتخبات، وأشار إلى أن توقيت المنافسات رائع.

وقال روبيو ان تأسيس منتخب للرديف جعله أكثر سعادة ببطولة ماجد بن محمد بعد أن تزامن موعد قيامها هذا العام بعد أيام قليلة من تنفيذ فكرة منتخب الرديف، ورصد روبيو خلال حضوره مباريات اليوم الأول عددا من الملاحظات المهمة، مشيرا إلى ان الباب مفتوح أمام أي لاعب مفتوح للانضمام للمنتخبات في ظل وجود منتخب الرديف ومشاركة عدد كبير من اللاعبين تحت عمر 23 سنة في البطولة.

وأوضح روبيو أن الدمج بين لاعبي كرة الصالات والمواهب الشابة من اللاعبين غير المسجلين أمر جيد يسهم في صقل المواهب واكتساب الخبرات، ويمنح الأندية فرصة اختيار عناصر جديدة من اللاعبين ويزيد من خيارات الأندية بعكس ما كان في السابق، وقدم روبيو الشكر للجنة المنظمة لبطولة ماجد بن محمد لحرصها في وضع الشروط المثالية في مشاركة اللاعبين.

داعم دائم للمواهب

أكد عبد الرحيم طيب المدير العام لشركة ليدر سبورت للمعدات الرياضية، ان المشاركة في رعاية بطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات، شرف كبير من منطلق نهج "ليدر سبورت" في دعم المواهب من الرياضيين في مختلف الألعاب، وقال طيب ان انتشار كرة قدم الصالات أصبح واضحاً والمنافسات تجذب الشباب في مختلف المراحل العمرية.

مشيرا إلى أن تنظيم بطولة ماجد بن محمد وفق الشروط التي وضعتها اللجنة المنظمة للاعبين المواطنين يسهم بشكل كبير في رفد الأندية والمنتخبات بلاعبين جدد، لا سيما أن فرق المراحل السنية في اللعبة غير موجودة حاليا في الأندية، وقال طيب ان البطولة في نسختها الثالثة بمشاركة 18 فريقا مشيرا إلى دقة التنظيم.

 

 

مباريات اليوم

 

نعمة ــ القادة 4.45 مساءً

الجوكر ــ سكاي دايف 5.45 مساءً

الأهلي ــ الآرسنال 6.45 مساءً

دي 10 ــ دبا الحصن 7.45 مساءً

زعبيل ــ البلوغرانا 8.45 مساءً

أم كنترول ــ السيلساو 9.45 مساءً

طباعة Email
تعليقات

تعليقات