تطير إلى بنغلاديش اليوم

كورنيش أبو ظبي يحتفي بكأس العالم

صورة

احتفى كورنيش أبو ظبي بالنسخة الأصلية لكأس العالم وسط استقبال رائع أمس في خيمة المناسبات الرياضية ، وتوافد على زيارة الكأس جماهير غفيرة منذ الصباح الباكر وحتى العاشرة مساء وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع الأيقونة الغالية.

وبتوجيهات من مجلس أبوظبي الرياضي قام مجموعة من لاعبي الكرة بأندية أبوظبي مساء أمس عقب ختام تدريباتهم مع فرقهم بزيارة المنطقة المتواجد بها الكأس بكورنيش أبوظبي وشاهدوا الكأس الثمينة و التقطوا معها الصور التذكارية .

وشاركت الجماهير في سلسلة من الأنشطة التفاعلية في أرجاء المنطقة الواسعة بالهواء الطلق قبل الذهاب لمشاهدة الكأس، وتم عرض كرة القدم الرسمية لمباريات "كأس العالم فيفا 2014" أمام المشجعين في منطقة "أديداس"، وقام الحضور بفرصة ممارسة لعبة كرة القدم بأجمل صورها عبر أجهزة "سوني بلاي ستيشن" مع الاستماع إلى أجمل المقاطع الموسيقية من "كوك ستوديو" إضافة إلى النشيد الوطني.

كما تم عرض رمز "فوليكو" المرتبط بكأس العالم 2014 والذي سيقام في البرازيل، ونموذج لكرة المونديال .

مغادرة

تغادر النسخة الأصلية لكأس العالم اليوم متجهة إلى بنغلاديش بعد ختام زيارة الكأس لدولة الإمارات ، والقيام بجولة في أبوظي ودبي ، ، وتتواصل الجولة حول العالم إلى جزر المحيط الهادئ ثم تتجه إلى أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي ويحط الرحال في أبريل بالبرازيل، وذلك قبل انطلاق بطولة "كأس العالم لكرة القدم 2014"، والجدير بالذكر أن "جولة كأس العالم فيفا كوكاكولا"، تم إطلاقها في البرازيل بتاريخ 12 سبتمبر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات