أحمد ضياء: تجربة اللعب في الأولى جيدة وأتمنى المشاركة في دوري الخليج

أكد أحمد ضياء لاعب نادي الخليج أن فريقه يقدم أداء جيدا في دوري الدرجة الأولى الإماراتي مشيراً أن الدوري ما زال طويلا وأن الخليج لم يقدم كل ما عنده حتى الآن.

وكان الخليج خسر مباراته الأخيرة أمام الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة السادسة للبطولة، وبقي في نقاطه ال6، لكن الفريق يؤمن أنه قادر على العودة مجددا إلى سكة الانتصارات.

وأكد أحمد ضياء أن المباراة كانت صعبة مبينا أنهم قدموا أداء جيدا لكن كرة القدم لا تعترف إلى بمن يسجل الأهداف وقال: قدمنا أداء جيدا أمام الفجيرة، لكن النتيجة جاءت عكس ذلك وسنعمل على معالجة الأخطاء لنحقق الانتصارات في المباريات المقبلة.

واعتبر أحمد ضياء أن تجربة اللعب في دوري الدرجة الأولى جيدة، لكنه يطمح للعب في دوري الخليج العربي والعودة مجددا إلى دوري الأضواء وقال: دوري الدرجة الأولى جيد ويمنح اللاعب خبرة جيدة عندما يرتقي للعب في دوري الخليج العربي، وهذا أمر مهم للاعب وأضاف: بالطبع أتمنى المشاركة في دوري الخليج العربي سواء مع فريقي الخليج الذي نعمل على الارتقاء به إلى دوري الأضواء أو مع فريق آخر، وقال: أتمنى أن نحقق التأهل إلى دوري الخليج العربي، فريقنا جيد ونملك عناصر مميزة وجهازا فنيا مقتدرا، سنعمل كل مافي وسعنا للوصول إلى المحترفين، المهمة ليست سهلة لكنها ليست مستحيلة.

وامتدح أحمد ضياء مدربه بدر صالح وقال انه مدرب جيد ويعرف عمله جيدا مبينا أنه تعامل مع العديد من المدربين خلال مشاركته مع الأندية التي لعب لها لكنه أعتبر بدر صالح من المدربين الجيدين في الإمارات.

وكان اللاعب أحمد ضياء قد مثل أندية الشارقة والظفرة والإمارات واتحاد كلباء قبل أن يلعب في الموسم الماضي في صفوف نادي دبي، ونجح مع كل هذه الفرق في تقديم المردود الفني، قبل أن ينتقل إلى نادي الخليج وقال: حاليا أركز على تقديم أفضل ما عندي مع نادي الخليج، وأتمنى أن ينال ذلك رضا جماهير النادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات