النعيمي يتوّج فريق ترانسكو بلقب كأس الاتحاد

توّج عبدالله سيف النعيمي مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، فريق ترانسكو لكرة القدم بلقب النسخة الخامسة من بطولة من كأس الاتحاد - ترانسكو 2013 للمؤسسات والدوائر الحكومية التي اختتمت منافساتها على ملعب نادي العين للمعاقين في زاخر، إثر فوزه على مجلس أبوظبي للتعليم 3 / 2، في المباراة الختامية التي شهدت إثارة كبيرة من الفريقين في دقائقها الأخيرة، وتألق لافت للاعبي ترانسكو عبدالواسع المنصوري وعامر البلوشي.

وتقام البطولة سنويا بالتزامن مع اليوم الوطني للدولة، بمشاركة فرق تمثل الدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة في مدينة العين.

وقام عبدالله سيف النعيمي بتكريم الفريقين الأول والثاني وتوزيع الدروع التذكارية للفرق المشاركة، كما تم تكريم حكام البطولة عوض الظاهري وعادل سهيل، وهداف البطولة لاعب نادي الصرف الصحي محمد جمال وحارس مرمى فريق حماية المنشآت خالد بخش صاحب لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.

وأكد أن بطولة ترانسكو تتابع تحقيق النجاح، لتحقيق غاياتها النبيلة في دعم الترابط الاجتماعي بين موظفي الشركات والمؤسسات الحكومية، وتعزيز الاهتمام بالأنشطة الرياضية والاجتماعية، مشيرا إلى أن دعم البطولة في السنوات المقبلة سيؤدي إلى توسيع رقعة المشاركة فيها.

ومن جانبه أشاد أحمد الحراصي مدير البطولة، برعاية ودعم عبدالله سيف النعيمي للبطولة، من منطلق حرصه على أهمية الدور المجتمعي للمؤسسة، في مواكبة الأحداث الرياضية بالدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات