إيقاف كوزمين وخسارة أولى من الوصل

ليلة حزينة للأهلي

الوصل يتألق ويلحق بالأهلي الهزيمة الأولى تصوير سالم خميس

شهد ختام الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم الكثير من التحولات الدراماتيكية، فبدون مقدمات قررت هيئة التحكيم في اتحاد الكرة خلال اجتماعها مساء أمس برئاسة المستشار الدكتور يوسف الشريف، إيقاف الروماني كوزمين مدرب الأهلي 6 أشهر، وتغريمه 100 ألف درهم، لمخالفته المادة 68 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، بإخلاله بتعاقده مع العين دون سبب عادل، رغم سريان عقده حتى 30 يونيو 2014..

وقررت إلغاء قرار لجنة أوضاع اللاعبين بتغريمه 499.487 ألف يورو، ورفض طلب العين بالتعويض، وتغريم العين 100 ألف درهم لعدم التزامه بتسليم عقد المدرب خلال 20 يوم عمل من توقيعه عليه، لاتحاد الكرة وفق المادة 62.

ولم تكد تفيق إدارة وفريق وجماهير الأهلي من قرار عقوبة كوزمين حتى اصطدمت بتجرعها الهزيمة الأولى في المسابقة من الوصل 2/1 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الفهود بزعبيل، ليتقلص الفارق بين الأهلي وأقرب مطارديه الشباب الذي يحمل في رصيده " 22 نقطة" إلى نقطة واحدة، بعدما توقف رصيد الفرسان عند النقطة "23"، بينما رفع الوصل رصيده إلى 16 نقطة، وعقب الهدف الثاني للفهود دارت مناوشات بين جمهور الفريقين، تدخلت الشرطة لفضها. أحرز للأهلي البرازيلي سياو ق "39"، وعادل للوصل سنجاهور ق "67"..

وأحرز هدف الفوز للوصل ماهر جاسم ق "88". و صعد الشارقة للمركز الثالث في الترتيب العام بفوزه على ضيفه بني ياس بهدف دون رد سجله أحمد خميس"60" رافعا رصيده إلى 18 نقطة وبقي بني ياس 15 نقطة في المركز الثامن، واكتسح العين ضيفه الشعب 5 - 2، وارتفع برصيده الي 17 نقطة في المركز الرابع.

تابع التفاصيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات