الأرض تعاند أصحابها في خاتمة الأسبوع السادس للهواة

الفجيرة يعبر الخور بثلاثية والذيد ينجح في امتحان العربي

الفجيرة يحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري تصوير : محمد منور

عاندت الأرض أصحابها في خاتمة مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى أمس بعد تمكن الفجيرة من عبور الخليج بنتيجة 0/3 في أمسية باردة وتحقيق الذيد لفوزه الأول في الدوري على منافسه العربي القيواني 2/3 .

في اللقاء الأول الذي أقيم بملعب صقر القاسمي بخورفكان فشل أبناء الخور في مصالحة جماهيرهم وتعرض الفريق الخلجاوي للخسارة الثانية على التوالي أمام جاره الفجيرة في ديربي المنطقة الشرقية..

حيث جاءت بداية الحصة الأولى فاترة وتعددت أخطاء التمرير من قبل لاعبي الفريقين وإن كان الفجيرة الأفضل مظهراً لكن دون جدوى ليتحرك مدربهم البوسني جمال حاجي ويطالبهم بضرورة تكثيف الضغط على الخليج الذي اعتمد لاعبوه على المرتدات لكن دون أن تشكل خطورة على مرمى الفجيرة والذي بدأ مشوار الأهداف تحديداً عند الدقيقة 25 بعد أن نجح اللاعب سالم عبيد من تسجيل هدف رائع من ضربة حرة على بعد 30 ياردة نفذها بطريقة رائعة.

وينجح البرازيلي باتريك فابيانو من تسجيل هدف الفجيرة الثاني ق 38 بعد أن نجح في استغلال الخطأ الدفاعي ليستلم الكرة ويراوغ أكثر من لاعب وينفرد بالحارس ويضطر حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الخور محمد العوبد ق 40 وهو الطرد الذي أربك حسابات المدرب بدر صالح والذي دخل الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وفي شوط المدربين أدى أصحاب الأرض بحذر شديد ومع ميولهم للدفاع للتقليل من الخسارة لكن الهدف الثالث جاء من قدم اللاعب اللبناني حسن معتوق ق 52 الذي راوغ مدافعين بلعبة واحدة ويتخطى الحارس محرزاً هدف الأمان والاطمئنان للأحمر الفجراوي..

وفي المقابل لم يكن لاعبو الخور في يومهم ليخسر الأخضر ثلاث نقاط كاملة ويبقى على رصيده السابق بـ 6 نقاط في الوقت الذي وصل فيه الفجيرة إلى النقطة 11 بجانب اتحاد كلباء في المركز الثاني خلف دبا الفجيرة المتصدر بـ 14 نقطة وكانت لاعب الخور سعيد نصيب قد تعرض للطرد في الوقت الإضافي.

فوز الذيد

وفي أم القيوين فشل العربي في استعادة نغمة الانتصارات ووقع في فخ الخسارة للأسبوع الثاني على التوالي على يد الذيد الذي تمكن من تحقيق فوزه الأول في المسابقة بنتيجة 2/3 حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف سعيد مبارك وفي الحصة الثانية سجل البرازيلي مايكون هدفين للذيد فيما أحرز للعربي كل من جمعة درويش والبرازيلي ديغو ليرفع الفريق البنفسجي رصيده من النقاط إلى 6 فيما ظل العربي في رصيده السابق بعشر نقاط في المركز الرابع .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات