كأس العالم في الإمارات للمرة الأولى

 

وصلت النسخة الأصلية من كأس العالم إلى الإمارات ظهر الأحد، ضمن جولتها الترويجية للمونديال الذي تستضيفه البرازيل في صيف 2014.

وكان في استقبال بعثة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مطار "رويال جت" في أبوظبي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة نادي الجزيرة لكرة القدم، إلى جانب يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم.

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم حديثاً لرئيسه يوسف السركال مرحباً بوجود النسخة الأصلية من كأس العالم في الإمارات، وهو ما يعزز التواجد الرياضي والنجاح الرياضي للدولة، كما عبر  سفير فيفا لهذا الحدث المدرب الأرجنتيني كالديرون عن سعادته بالتواجد في أرض الإمارات شاكراً الجميع على حسن الاستقبال والاهتمام بالحدث العالمي.

كما أعد اتحاد الامارات برنامجاً لجولة الكأس التي تبدأ الأحد عند وصولها حيث يتوجه الكأس مباشرة إلى دبي ويعرض في الساعة السابعة مساء بـ"ميدان إعمار" أمام برج خليفة في قلب المدينة، ويقام في الثامنة مساء حفل العشاء الرسمي.

وسيعود الكأس إلى أبوظبي من جديد الاثنين لتبدأ فعالياته في الساعة الثامنة صباحا على منطقة الكورنيش على أن تخصص الساعة الأولى للمؤسسات الخيرية التي تمنح أصحابها الفرصة لالتقاط الصور معها.

ويستقر الكأس في قرية الجماهير حتى السادسة مساء حيث سيتم تخصيص سبعة آلاف تذكرة لتوزيعها على الراغبين في دخول القرية والتقاط الصور مع الكأس.

وتختتم الجولة بحفل استقبال للكأس مصحوباً بالموسيقى في القرية في الفترة من الساعة الثامنة مساء إلى العاشرة مساء.


 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات