فارس الغربية في «أمان» على حساب الأسود

ديوب يتألق ويسجل هدفين في مرمى دبي تصوير- مجدي اسكندر

واصل فريق الكرة بنادي الظفرة انتصاراته، ووضع فارس الغربية قدمه في المنطقة الآمنة بفوزه على دبي أمس 3 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري، ورفع رصيده إلى 15 نقطة، ووصل إلى المركز السابع وتوقف رصيد الأسود عند 7 نقاط، سجل للظفرة ديوب في الدقيقتين 32 ، و64 ، وبندر الأحبابي في الدقيقة 67، ولدبي حسن الحمادي لاعب الظفرة في مرماه بالخطأ ( ق 15)، وفيصل علي (ق 55).

أول هدف

وشهدت الدقيقة 15 أول أهداف المباراة عندما تحرك رامي يسلم أقصى الجناح الأيسر ليلعب كرة أرضية يفشل مدافع الظفرة حسن الحمادي في تشتيتها، ويودعها في شباك مرماه بالخطأ .

وتحرك الظفرة لإدراك التعادل وفي الدقيقة 32 بعد فاصل من التمرير بين ديوب وشافني، يتسبب فيصل علي في خطأ مع زميله العيناوي السابق بندر الأحبابي على بعد 35 ياردة ويتصدى لللكرة كمال شافيني ويلعب الكرة ساقطة وسط دفاع دبي ويرتقي لها ديوب الخالي من الرقابة ليلعبها برأسه على يمين حارس دبي يوسف البلوشي محرزاً التعادل.

تبديل اضطراري

وفي بداية الشوط الثاني دفع مدرب الظفرة بمدافعه حسن زهران مكان حسن الحمادي كتبديل اضطراري، وشهدت الدقيقة 55 هدف دبي الثاني بتوقيع فيصل علي بعد تلقيه تمريرة السوري جهاد الحسين.

وينجح ماكيت ديوب في التعادل للظفرة في الدقيقة 64 مستفيداً من تمريرة شيخ النجارين خلف الدفاع الذي ظن بأنه في موقف تسلل ليتقدم ديوب ويسدد أرضية قوية مسجلا الهدف الثاني له لتصبح النتيجة 2-2.

ويضيف بندر الأحبابي هدف الظفرة الثالث في الدقيقة 67 مستفيداً من خطأ مدافع دبي أحمد مال الله.

وينقذ حارس الظفرة هدفاً من قدم رامي يسلم في الدقيقة 77،كما ينقذ حارس دبي هدفاً من ديوب.

أدار المباراة عبدالله العاجل وعاونه جاسم عبدالله وعلي راشد ويحيى الملا رابعاً والمخضرم علي خلفان مُقيّماً للحكام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات