تعادل عجمان والوحدة وفوز الجزيرة والظفرة

بالنصر.. الجوارح يهدد صدارة الفرسان

الشباب حقق فوزاً ثميناً على النصر تصوير: سالم خميس

أحكم الشباب (الخناق) على جاره الأهلي ، عبر فوزه أمس بملعبه على النصر 2 - 0 بالجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم ، ووصل الجوارح إلى النقطة 22، محافظاً على مركزه الثاني، مهدداً صدارة الفرسان (23 نقطة)، ويخوض الأهلي اختباراً صعباً في الثامنة مساء اليوم أمام الوصل، ووافق عبد الله حارب رئيس مجلس إدارة الوصل على منح جمهور الأهلي 30 % من المقاعد، ويأتي القرار استجابة لما نشره "البيان الرياضي" أمس.

سجل هدفي الشباب في النصر إدغار (ق 18) وراشد حسن (ق 92)، وطرد الحكم ، لاعب النصر خميس أحمد "68" لاعتراضه لاعب الشباب فيلانويفا.

وفرض عجمان التعادل 2 -2 على الوحدة، رغم تأخره صفر-2، ورفع عجمان رصيده إلى 7 نقاط، والوحدة إلى 11 نقطة، تقدم الوحدة بهدفي إسماعيل مطر وسانتو في الدقيقتين "4"، و"51" ، وسجل لعجمان سيمون وهداف العامري في الدقيقتين "55" و"72".

وقفز الجزيرة إلى المركز الرابع مؤقتاً متقدماً من الثامن، بالفوزعلى الإمارات بهدف أوليفيرا ، ودخل الظفرة المنطقة الآمنة بفوزه على دبي 3 - 2.

ويستضيف الشارقة في الثامنة مساء اليوم فريق بني ياس، ويحل الشعب ضيفاً على العين ، وفي تطور جديد، أكد سوموديكا مدرب الشعب السابق أنه سيتابع مباراة الكوماندوز من ملعب العين ، وأشار إلى أنه ملتزم بعقده في ظل عدم تسلمه ما يفيد إنهاء خدماته، وأوضح أن وكيله لم يبلغه بأي مستجدات حول أي تسوية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات