6 مباريات في انطلاق بطولة ماجد بن محمد للصالات اليوم

تنطلق اليوم في صالة المنارة الرياضية بدبي بطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات في نسختها الثالثة، وتقام تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وتفتتح المنافسات بـ6 مباريات ويقص فريقا البحري ونعمة شريط الافتتاح في الخامسة إلا ربعا مساء، ويلعب فريق الشيخ محمد مكتوم بن جمعة (حامل لقب النسخة الثانية) مع الجوكر، وميسلون مع الهلي، و"اي دي إم سي" مع "دي 10، وزعبيل مع سي 7، وام كنترول مع 619.

وتضم المجموعة الأولى فرق البحري ونعمة والقادة، والثانية فرق الشيخ محمد مكتوم بن جمعة والجوكر وسكاي دايف، والثالثة فرق ميسلون والأهلي والارسنال حامل لقب النسخة الأولى، والرابعة فرق "اي دي ام سي" و"دي 10" ودبا الحصن، والخامسة "سي7" وزعبيل والبلوغرانا، والسادسة فرق 619 وام كنترول والسيلساو.

وتقام مباريات الدور الأول بنظام الدوري لفرق المجموعات الستة ويتأهل المتصدر إلى الدور ربع النهائي كما يتأهل أفضل فريقين حصلا على المركز الثاني في المجموعات الستة.

وأكد فيصل عبدالله المنسق العام للبطولة، أن البرازيلي روبيو مدرب المنتخب، أشاد بالشروط الفنية الخاصة بالبطولة خاصة بالنسبة لتحديد أعمار اللاعبين المشاركين تحت 23 سنة، وأكد حرصه على متابعة البطولة يوميا من اجل اكتشاف لاعبين موهوبين.

وأوضح احمد هاشم مدير صالة المنارة ، أن ملعب البطولة جاهز لاستقبال الحدث.

*اعتمدت اللجنة المنظمة وجود 4 شركاء استراتيجيين للبطولة هم اسعاف دبي ومجلس دبي الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات ومؤسسة دبي للإعلام، كما تم اعتماد 4 شركات راعية هي زعبيل للدعاية والإعلان والرضا لوساطة التأمين وليدر سبورت وغوما.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات