هزيمةالذيد صفعت الشعب

عبرت جماهير نادي الشعب عن حزنها للخسارة غير المتوقعة من الذيد في دور ال16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي انتهت لصالح الذيد بركلات الترجيح 6 5.

وكتب عضو منتدى نادي الشعب" النبراس " تحت عنوان" الذيد يصفع ويفضح الشعب" قائلاً:" بصراحة آخر شيء توقعته هي الخسارة من فريق الذيد رغم احترامي لكل فرق الدرجة الأولى إلا أن هذا المستوى الهزيل فضيحة كبرى، انكشف المستوى الحقيقي للفريق، فريق ضعيف هزيل متذبذب مستسلم خانع خاضع لا حول له ولا قوة، كنا نطالب بإعطاء فرصة لأبناء النادي، وقد أتت لهم على طبق من ذهب، لم يقابلوا أحد المتصدرين من أندية المحترفين، ولا أحد المتصدرين من أندية الدرجة الأولى، بل قابلوا فريق الذيد الذي يعيش حالياً أسوأ حالاته ويقبع ضمن فرق المؤخرة في جدول ترتيب الدرجة الأولى، فبماذا تفوق علينا فريق الذيد؟.

الجواب على هذا السؤال يقع في عدة نقاط رئيسية ألخصها في عدة أمور منها: عدم وجود روح قتالية وحماسية وغيرة على الفريق، كذلك عدم وجود غيرة من قِبَلْ اللاعبين الكبار بالفريق على تاريخهم.

أجانب سوبر

أكد النبراس أن غياب المحترفين السوبر وصانعي الألعاب والنجوم وكذلك عدم وجود قائد خبير للفريق، وغياب الرادع والعقاب للمقصرين والمتهاونين والمستهترين ساهم في الخسارة من الذيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات