بيسيرو: لن يخدعنا موقع أصحاب الأرض المتأخر

يحل الوحدة اليوم ضيفاً على عجمان في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط ، ومنتش بتفوقه على الجزيرة وتأهله إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويتطلع العنابي لاستثمار ذلك الفوز بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه البرتقالي، والوصول إلى النقطة 13 ، ليقترب رويداً رويداً من المنطقة الدافئة ومن ثم يفكر في دخول دائرة المنافسة والتواجد في موقع يتلاءم مع تاريخه وإمكانياته.

وعن هذه المباراة أكد جوزيه بيسيرو مدرب أصحاب السعادة في المؤتمر الصحافي قبل المباراة، أن المهمة صعبة، وسيبذل فريقه أقصى جهد لتخطي هذه العقبة في طريقه للتقدم نحو الأمام، وأضاف: لن ننخدع بموقع أصحاب الأرض المتأخر واحتلالهم المركز 13 قبل الأخير، لأنه منافس عنيد وحقق مسابقة كأس اتصالات للمحترفين الموسم الماضي.

ومن المؤكد أن فريق عجمان سيحاول استغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتصحيح أوضاعه والإبتعاد عن دائرة الخطر، ولكن ما يطمئنني هو ثقتي الكبيرة في جميع لاعبي الوحدة سواء الأساسيين أو البدلاء.

كما أن فريقنا يظهر بمستواه الجيد في المباريات الصعبة وعندما يكون مكتمل الصفوف، ويدعمه في ذلك الروح المعنوية العالية، خاصة بعد تجاوز عقبة الجزيرة في الكأس والتأهل إلى دور الثمانية في كأس رئيس الدولة .

المربع الذهبي

وأكد مدرب الوحدة أن فريقه يسعى للتواجد في المكانة التي يستحقها وهي المربع الذهبي مع الكبار وسيسعى بكل قوة للفوز اليوم وفي اللقاءات المقبلة، سعيا للتقدم خطوة إلى الأمام تتبعها خطوات أخرى لتحقيق طموحاته، وعن مشكلة الدفاع وهل نجح في علاجها قال: بالتأكيد أن عودة الدولي حمدان الكمالي قد عززت من قوة خط الدفاع وهو لاعب جيد وأيضا البديل سالم سلطان جيد .

ولكنه لاعب صغير السن وتنقصه الخبرة الكافية مقارنة بالكمالي الذي أعطانا دافعا اكبر بعد عودته، إضافة إلى مشاركة جميع اللاعبين في القيام بأدوار دفاعية وأرى أن الوحدة سيكون أفضل في المباريات المقبلة .

وعن وجود غيابات في مباراة اليوم بسبب الإصابة أو الإنذارات أوضح: صفوف الفريق مكتملة ولا توجد إيقافات أو إصابات باستثناء محمد الشحي وسهيل المنصوري اللذين يمارسان برنامجاً تأهيلياً قبل العودة للمشاركة في المباريات.

احترام المنافس

ومن جانبه أكد سالم صالح مهاجم الوحدة الدولي أن فوز الوحدة على الجزيرة وتأهله للدور ربع النهائي في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أعاد الثقة للاعبين وكسر عنهم حاجز الخوف والقلق من سلبية النتائج ,وأصبح الطموح استثمار ذلك بمواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز على عجمان في مباراة اليوم لكسر صيام 6 جولات في الدوري غاب عنها الفريق عن الانتصارات لتأكيد طموحنا بالدخول في المربع الذهبي

وعن مباراة عجمان أكد سالم أنها لن تكون سهلة لأن فريق عجمان يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب وان النتائج لم تخدمه في الجولات الماضية ولتحقيق الفوز علينا احترام المنافس داخل الملعب مع الأداء بتوازن وتركيز عال .

 

التشكيلة المتوقعة

الوحدة

عادل الحوسني -عيسى سانتو حمدان الكمالي حسين فاضل سيف محمد - عبد الله النوبي محمود خميس ماركو استرادا دميان دياز- إسماعيل مطر سباستيان تاجليو بوي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات