وصلاوية: طوينا صفحة العميد وننتظر الأهلي

بن عجيل: أطالب الوصل بـ25% من المقاعد للفرسان

طالب محمد راشد بن عجيل نائب رئيس مجلس جماهير الأهلي إدارة الفهود بتخصيص نسبة 25 % من المقاعد لجمهور الأهلي الذي ينوي الحضور بكثافة للمباراة بدلاً من نسبة 10 % المخصصة للجمهور.

وقال: إن إدارة الوصل لا تتواني في التعاون مع جمهور الفرسان، واتوقع أن تستجيب لهذا المطلب.

ويحل الأهلي ضيفاً على الوصل مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي.

وأكد بن عجيل أن الأهلي متصدر للدوري وبالتالي فإن الكثافة الجماهيرية ستكون كبيرة في المباراة.

وقال: "جمهور الأهلي لا يحتاج إلى دعوة لحضور المباراة التي أتوقع أن تكون المقاعد المخصصة لمحبي الفرسان "فل"، نظراً لأهمية المباراة".

وأضاف:" ستشهد مباراة الغد رفع لافتات من قبل محبي الفرسان- رافضاً الكشف عن طبيعتها- في المباراة لتحفيز ودعم الفريق حتى يستمر في الصدارة".

لاعبو الوصل

وعن رأيه في تصرف جمهور الوصل في لقائه الأخير بالنصر، عندما رفعوا لافتة الثلوج، قال بن عجيل:" من وجهة نظري لم يخطئ جمهور الوصل وهذا التصرف طبيعي جداً، وهو استفزاز مشروع من وجهة نظري، ومتعارف عليه في لقاءات الديربي.

مؤكداً على أن ما أوقع الأزمة هم لاعبو الوصل الذين خذلوا جمهورهم وخسروا بالستة في مباراة الديربي، ولو تعادل الوصل أو فاز في المباراة فلن تكون هناك أي مشكلة، لكن ما حدث هو أن لاعبي الوصل هم من خربوا جهود الجمهور".

حضور جماهيري

وأكد حميد محمد مؤسس «ألتراس جنون» الوصلاوي أن لقاء فريقه بالأهلي غدا، سيشهد حضوراً جماهيرياً مميزاً من قبل محبي الفهود، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب الوصل في زعبيل، نافياً أن تكون الهزيمة التاريخية التي مُني بها الإمبراطور من نظيره العميد في الجولة الماضية من الدوري والتي انتهت لصالح النصر بنتيجة 6 1، في ديربي بر دبي الشيق الذي جمع الفريقين، سبباً في عزوف الجمهور الوصلاوي عن الحضور بكثافة لمباراة الأهلي.

وقال:" لقاء الوصل والنصر خارج حسابات الدوري فهي مباراة ديربي ودائماً ما تشهد متعة وإثارة بين الفريقين، موضحاً أن الدور الثاني من الدوري سيشهد لقاء العودة أمام العميد، ووقتها سنرى النتيجة ماذا ستكون"؟.

وأضاف مؤسس ألتراس جنون:" أتوقع أن يكون لقاء الأهلي هادئاً بالرغم من الحضور الجماهيري المنتظر من جمهور الفريقين، إلا أن حسابات الديربي تختلف كما سبق وذكرت".

لافتة الثلوج

وعن اللافتة التي رفعتها جماهير الوصل في لقاء النصر الماضي، والتي حملت عبارة تقول:" لن تحصلوا على بطولة إلا عندما تتساقط الثلوج" وتكرار مثل هذا الأمر في لقاء الفرسان، أوضح حميد أن الغرض من رفع اللافتة في لقاء الديربي هو زيادة الإثارة والفعل ورد الفعل في المباراة، وهذا الأمر طبيعي ومبرر في لقاءات الديربي، والكثيرون لا يعرفون للأسف قيمة مباريات النصر والوصل، وأتوقع أن يمر لقاء الأهلي بهدوء".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات