هومبيرتو: استمرار الصحوة طموح الأسود

يدخل أسود دبي مباراة اليوم أمام الظفرة وهم في حاجة ماسة إلى كل نقطة من نقاط المباراة، التي يعتبرها اللاعبون أشبه بمباريات الكؤوس، ويأملون تكرار سيناريو لقاء عجمان الماضي، حيث حقق دبي الفوز وتقدم خطوة نحو الأمان، وخاصة مع الإصرار الكبير من اللاعبين على مواصلة الانتصارات في دوري الخليج العربي، وزيادة رصيد الفريق الى 10 نقاط من أجل دخول منطقة الأمان.

وقام الجهاز الفني بقيادة الإيطالي هومبيرتو باربيز بتدارك سلبيات الأداء التي برزت خلال لقاءي عجمان والشباب، وذكّر المدرب اللاعبين بثلاثة أمور مهمة وهي ضرورة قيام كل لاعب بأداء المهمة المنوطة به على الوجه الأكمل، وزيادة التركيز طوال زمن المباراة، واللعب بروح قتالية عالية بدون خوف وضغوط خلال وقت المباراة، ويغيب عن اللقاء المدافع محمد اسماعيل وجابر اسد للإصابة وبرونو سيزار للإيقاف.

وتمنى الإيطالي هومبيرتو باربيز مدرب دبي أن تستمر صحوة فريقه التي بدأت أمام عجمان، ويواصل حصد النقاط أمام الظفرة اليوم، وقال : الفريق في حاجة إلى حصد النقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة نحو الأمام، وسبق لي التأكيد أن المباريات الثلاث أمام عجمان والظفرة ومن بعدهما الشعب، هي حجر الزاوية بالنسبة لدبي، وأنا مدرب أناني في الانتصارات وأطمح في حصد 9 نقاط من هذه اللقاءات المهمة، والمهم ألا نفقد نقاطاً خلال مباراة اليوم وان نخرج بالتعادل على أقصى تقدير.

وأضاف: أحترم فريق الظفرة وهو من الفرق الجيدة التي تعجبني ولديه لاعبون جيدون وتكمن خطورة الفريق في أداء خطي الوسط والهجوم، وأعرف طريقة لعب المنافس التي تعتمد على التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف النقاط، وقمت بإعداد فريقي جيدا منذ انتهاء لقاء الشباب في الكأس، وأتمنى أن يكون أداء اللاعبين مشابهاً لأدائهم أمام عجمان، وأن تكون الروح القتالية متواجدة بكل قوة لأنها تساعد في تحقيق الفوز.

غياب

وحول تعدد الغيابات قال: الغيابات مؤثرة وعلينا التعامل مع مثل هذه الظروف، وسيشارك اللاعبون الجاهزون ،وأشركت عددا من اللاعبين الجيدين الذين يمتازون بالروح القتالية، لأننا في حاجة ماسة لمثل هذه الروح سعيا لتحقيق الفوز وحصد النقاط وأحب أن يكون لاعبونا مقاتلين ليحققوا معادلة الأداء القوي الرجولي والجميل.

وعن الإضافة التي قدمها للفريق قال: يوجد تنظيم جيد للفريق، والأداء تطور وفي مباراة الشباب في الكأس كنا الأفضل في أول 20 دقيقة لولا بعض الأخطاء التي دفعنا ثمنها غالياً، ولكن الفريق يمر بظروف صعبة متمثلة في الإصابات والإيقافات، وللأسف خط الدفاع يعاني من تعدد حالات غياب لاعبيه، مثل محمد اسماعيل وسلطان سيف وعلي حسن وعلي مسري.

التشكيلة المتوقعة

دبي

يوسف أحمد جمال لاشكري، أحمد مال الله، محمد علي حسين، سلطان سيف- حسن عبدالرحمن، رامي يسلم، يابو يابي، عصام درويش- جهاد الحسين، تراوري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات