سحب قرعة بطولة ماجد بن محمد لكرة الصالات

سحبت اللجنة المنظمة لبطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، قرعة النسخة الثالثة بصالة المنارة الرياضية، بحضور فيصل عبد الله المنسق العام للبطولة، وعبد الرسول عبد الله مشرف اللجنة الفنية، وأحمد هاشم مدير صالة المنارة، وممثلي الفرق الـ 18 المشاركة في الحدث.

وتم توزيع الفرق على 6 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق البحري ونعمة والقادة، فيما ضمت الثانية الشيخ محمد مكتوم بن جمعة والجوكر وسكاي دايف، وضمت الثالثة ميسلون والأهلي والارسنال، فيما ضمت الرابعة ADMC وD01 ودبا الحصن، وضمت الخامسة C7 وزعبيل والبلو غرانا، وضمت المجموعة السادسة 619 وM كونترول.

وتقرر إقامة 6 مباريات في البطولة يومياً في الدور الأول على مدار 3 أيام ثم راحة يوم واحد، لتبدأ بعد ذلك الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب، ويفتتح فريقا البحري ونعمة المنافسة في الساعة الخامسة إلا ربعاً مساء غدٍ في صالة المنارة.

وثمن المنسق العام للبطولة، دور سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، واهتمام سموه بالبطولة حتى دخلت نسختها الثالثة، وأكد أن 80% من شروط اللائحة يعتمد على القانون الدولي للعبة، وتم تحديد أعمار اللاعبين تحت 23 سنة للمواطنين مع منح كل فريق فرصة تسجيل لاعبين من اللاعبين المسجلين في اتحاد الكرة.

وأكد مشرف اللجنة الفنية الفنية عبد الرسول عبد الله، اكتمال كافة الترتيبات لتنظيم المباريات وفقا للائحة، التي اطلع عليها جميع ممثلي الفرق، منوهاً إلى ضرورة الالتزام باللائحة، حيث تقوم اللجنة الفنية بمراجعة أسماء كل الفرق مع اتحاد الكرة لضمان الالتزام بالشروط المحددة، وأوضح أن تحديد العمر بما دون 23 سنة الهدف منه إبراز المواهب من اللاعبين ليصب في هدف الدورة كحدث يشجع الموهوبين ويمنح الفرصة للأندية لاكتشاف لاعبين مهاريين في اللعبة.

من جهته عبر أحمد هاشم مدير صالة المنارة الرياضية عن ترتيبات خاصة لاستضافة الحدث، وأوضح أن صالة المنارة سبق لها استضافة الأدوار التمهيدية للنسخة الأولى من البطولة، موضحاً أن إقامة مباريات النسخة الثالثة حدث مهم لصالة المنارة.

الكراسي الموسيقية

من جهة أخرى، تواصلت لعبة الكراسي الموسيقية في مراكز المقدمة بدوري كرة الصالات، ليعتلي فريق الشباب على الصدارة مع نهاية الأسبوع السابع برصيد 19 نقطة، متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني، والمتساوي معه في النقاط بفارق الأهداف، وتراجع الوحدة من الصدارة الى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

 

قرعة

سحبت اللجنة المنظمة، بعد انتهاء قرعة الأدوار التمهيدية، قرعة الدور ربع النهائي لضمان معرفة المواجهات منذ الآن بكل حيادية، وتقرر إقامة المباريات الأربع لهذه المرحلة الخميس المقبل، على أن تقام مباراتا دور الأربعة الجمعة، ويكون الختام اليوم التالي الموافق السبت بمباراتي المركز الثالث والنهائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات