سلطان حارب: الوصل يتعاقد مع لاعبين مواطنين قريباً

كشف سلطان حارب عضو مجلس إدارة نادي الوصل أن الأصفر في طريقه للإعلان عن التعاقد مع لاعبين مواطنين في الفترة القليلة المقبلة، ووصلت المفاوضات مع بعض اللاعبين إلى مرحلة متقدمة، لافتاً إلى أنهم سيدعمون بعض الخطوط التي يعاني منها الفريق. وقال: وضحت الرؤية تماماً لدى اللجنة الفنية بالنادي بشأن اللاعبين الأجانب بالفريق، وما إن كان سيتم التخلي عنهم أم لا، مؤكداً الاستقرار على بعض الأسماء التي سيتعاقد معها الوصل في فترة الانتقالات الشتوية، وكذلك رحيل بعض الأسماء، رافضاً الكشف عنها في الوقت الراهن، لعدم تأثر اللاعبين بهذه الأنباء ومازال الدوري مستمراً".

وأضاف حارب: "لقد رفع المدرب هيكتور كوبر المدير الفني لفريق الوصل تقريره النهائي بشأن اللاعبين الأجانب، لافتاً إلى أن كوبر لم يطرح على إدارة النادي أسماء بعينها، لكنه اكتفى في تقريره بطلبه لاعبين لبعض المراكز التي يحتاجها الفريق".

وتابع حارب: "هناك مشكلة في اختيار اللاعب الآسيوي الذي سيمثل الوصل في الفترة المقبلة".

وفي السياق نفسه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل تحضيراته لمنازلة الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب الفهود بزعبيل ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، حيث ركز المدرب كوبر على علاج الأخطاء التي وقع فيها الوصل في لقاء عجمان الماضي في منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات