العميد يخسر جهود 3 لاعبين في موقعة الجوارح

حمدان بن محمد يتكفل بعلاج ابنة لاعب النصر

صورة

تكفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بنفقات علاج ابنة لاعب النصر حسن أمين بأحد مستشفيات لندن، بعد تعرّضها لحادث غرق تقيم على إثره حاليا بمستشفى دبي.

وأعرب حسن أمين عن بالغ شكره لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وقال: عودنا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمواقفه الإنسانية النبيلة ومبادراته الاجتماعية الرائعة، عبارات الشكر وحدها لا تكفي للتعبير عما أشعر به الآن ولن أنسى وعائلتي مدى حياتنا هذا الموقف الرائع. ومن المنتظر أن يغادر حسن أمين، الذي يغيب بدوره حاليا عن النصر حتى نهاية مرحلة الذهاب للدوري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، إلى لندن خلال الأيام القليلة المقبلة.

غيابات بالجملة

من جهة أخرى تشهد تشكيلة النصر غياب المدافع محمود حسن عن مباراة الشباب غدا، لحساب الجولة الـ10 لدوري الخليج العربي، بسبب حصوله على إنذار في لقاء الكأس الاثنين الماضي أمام الفجيرة، وهو الثالث في رصيده بعد جمعه إنذارين في لقاءات سابقة في الدوري، ليفتقد بذلك العميد عنصرا مهما آخر في الفريق..

إضافة إلى لاعب الوسط ليوناردو ليما المصاب في العضلة الضامة ومن المنتظر أن يعود إلى التشكيلة في الجولة 11، التي يلتقي فيها النصر مع عجمان 19 الجاري، كما يخسر النصر في لقاء الشباب جهود ظهيره الأيسر حسن أمين، الذي تعرّض لإصابة في العضلة الخلفية ويركن للراحة بسببها لمدة شهر كامل، ما يعني استغناء العميد عن خدماته حتى نهاية مرحلة الذهاب لدوري الخليج العربي.

عودة الفردان

ومقابل هذه الغيابات تسجل تشكيلة النصر غدا أمام الشباب عودة نجم الفريق حبيب الفردان، الذي كان تغيب عن لقاء الكأس بسبب الإيقاف، وتعتبر عودة الفردان مكسبا ثمينا للمدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، الذي افتقد كثيرا الحلول وسط الملعب في المباراة الأخيرة بسبب تعدد الغيابات، ويعود لاعب الوسط طارق أحمد، الذي تغيب عن مباراتي الوصل والفجيرة بسبب الإيقاف مباراتين عقب طرده في الجولة الثامنة أمام الجزيرة، كما تستعيد تشكيلة العميد المدافع راشد مال الله، الذي استأنف أول من أمس تدريباته مع الفريق وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بعد شفائه من الإصابة، التي تعرض لها في مباراة الديربي ضد الوصل.

ختام التحضيرات

ويختتم النصر تحضيراته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الشباب، في أجواء تفاؤلية بعد الفوز الكاسح على الوصل في الجولة الأخيرة، وتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة. وأكد مدير الفريق خالد عبيد أهمية المباراة ضد الجوارح، لكنه نفى أن تكون فاصلة لحسم السباق بين الفريقين، وقال: المباراة مهمة للفريقين للارتقاء في جدول الترتيب لكنها ليست فاصلة لأن المشوار لا يزال طويلا ..

والحديث عن الانفراد بالمراكز سابق لأوانه. وأوضح عبيد أن جميع المباريات في دوري الخليج العربي مهمة ولا يوجد مباراة أهم من الأخرى ومن يفكر في المراكز الأولى مطالب بتحصيل أكبر عدد من النقاط من كل الجولات وليس منافسيه المباشرين فقط، مشيرا إلى أن النصر والشباب يعرفان بعضهما جيدا، لذا ستكون المباراة على درجة عالية من الإثارة والتشويق.

 أمل

 أعرب خالد عبيد مدير فريق النصر عن أمله في تقديم الفريق لأداء قوي مثلما لعب أمام الوصل والجزيرة في الجولتين الأخيرتين، مؤكدا أن لقاء الكأس الأخير ليس مقياسا حقيقيا لمستوى فريقه باعتبار ظروف المباراة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات