كلية دبي للطلاب تستضيف كأس باركليز لـ «البريمييرليغ»

استضافت كليات التقنية العليا، كلية دبي للطلاب، بالتعاون مع بنك باركليز، كأس باركليز للدوري الإنجليزي الممتاز " البريمييرليغ"، الذي يزور الإمارات ضمن جولته حول العالم، للقاء عشاق الكرة الإنجليزية الذين يشكلون النسبة العظمى من مشجعي كرة القدم العالمية.

وتجمهر طلاب كليات التقنية في دبي حول كأس باركليز للدوري الإنجليزي الممتاز الشهير لالتقاط الصور التذكارية معه، فيما قدم أعضاء من فريق جولة الكأس حول العالم معلومات عن تاريخ هذا الكأس، والثقافة الكروية الكبيرة التي نشرها الدوري الانجليزي الممتاز بين مشجعيه في كافة دول العالم، وخاصة بلدان الشرق الأوسط.

من جهته، قال حيدر حمود، رئيس إدارة الثروات والاستثمار في الإمارات وسلطنة عمان: "إنه امتياز كبير بالنسبة لـ باركليز أن يتعاون مع كليات التقنية العليا لعرض كأس دوري باركليز الممتاز في حرمها الجامعي، وأنا واثق أن عرض الكأس في "كلية دبي التقنيّة للبنين" سيشجع الشباب على مواصلة تقدمهم في عالم كرة القدم، ويجمع الناس سوياً انطلاقاً من شعبية هذه اللعبة كرياضة عالمية. ويعتبر دوري باركليز الممتاز الأكثر مشاهدةً على المستوى العالمي، إذ يتابعه ملايين المشجعين من 200 دولة حول العالم. وقد أراد باركليز والدوري الممتاز مكافأة المشجعين المخلصين عبر هذه التجربة الحصرية والفريدة من نوعها".

وقال الدكتور سعود الملا، مدير كليات التقنية العليا في دبي إن استضافة كلية دبي للطلاب لكأس باركليز، تأتي في وقت يزداد فيه الاهتمام بالنشاط الرياضي والبدني للطلاب كجانب صحي تحرص الكليات على تنميته في نفوسهم لمساعدتهم على تحقيق التوازن الطبيعي بين العقل والجسد السليم.

وأضاف د. الملا أن كأس باركليز يعتبر أشهر جائزة رياضية في كرة القدم حول العالم، ولذلك سعدت كليات التقنية العليا في دبي باستضافته كمبادرة رياضية مجتمعية لها جوانب توعوية، وتحفيزية لممارسة النشاط الرياضي، والتواصل مع الرياضة العالمية كجزء من الثقافة العامة التي يكتسبها الطالب إلى جانب المهارات التخصصية والمهنية. ويقدم بنك باركليز الراعي الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز لعشاق الدوري الأقوى في العالم فرصة رائعة للتعرف على كأس باركليز للدوري الإنجليزي الممتاز الذي بدأ جولة عالمية رسمية يتواصل من خلالها مع المشجعين ويعطيهم فرصة لاختبار أجواء الدوري الساحرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات