استقالة رئيس اللجنة القانونية في اتحاد الكرة

الوحدة يرحب بالمصالحة

الوحدة أقصى الجزيرة من كأس رئيس الدولة تصوير - ناصر بابو

رحب نادي الوحدة بمبادرة اتحاد الكرة لاحتواء الأزمة التي ظهرت بينهما خلال الأيام الماضية، على خلفية قضية اللاعب عمر علي عمر، وأكد نادي الوحدة لمسؤولي اتحاد الكرة ترحيبه باللقاء خلال الأيام المقبلة، وغلق ملف الخلافات بشكل نهائي، وفتح صفحة جديدة، والتباحث في العديد من القضايا التي تخدم الكرة الإماراتية، وتسهم في تطورها، ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد قريباً، لالتقاء يوسف السركال رئيس الاتحاد مع عارف العواني رئيس شركة الوحدة للكرة.

وتقدم المستشار عبد العزيز درويش رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة باستقالته إلى يوسف السركال، بسبب ترشحه لمنصب نائب رئيس نادي الشعب، ورغبته في التفرغ لمهمته الجديدة، ويعد المستشار محمد الكيومي أبرز المرشحين لخلافته.

من جهة أخرى، يصل إلى البلاد أول يناير المقبل، وفد لجنة التطوير في الاتحاد الدولي، لزيارة اتحاد الكرة وبعض الأندية المحترفة، بناء على طلب اتحاد الكرة، لتقييم العمل الفني والإداري بالاتحاد.

وعلم "البيان الرياضي" أن اتحاد الكرة أجل لقاءه التشاوري مع رؤساء أندية الدرجة الأولى، الذي كان مقرراً عقده الأحد المقبل إلى موعد جديد يحدد في ما بعد، بسبب الانشغال بجولة كأس العالم في الدولة، التي ستبدأ الأحد المقبل، وانشغال المسؤولين في الاتحاد والإعلام بهذا الحدث، ما يقلل من فرص نجاح اللقاء.

وتلقى اتحاد الإمارات لكرة القدم دعوة من اللجنة المنظمة العليا لحضور بطولة كأس العالم للأندية 2013 التي انطلقت أمس الأربعاء بالمملكة المغربية وشملت الدعوة يوسف السركال رئيس الاتحاد ويوسف عبدالله الأمين العام وناصر بن ثعلوب مدير مكتب الرئيس.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات