مشاركة 18 فريقاً والانطلاقة الأحد المقبل

قرعة بطولة ماجد بن محمد لـ«الصالات» اليوم

صورة

تُسحب مساء اليوم قرعة بطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات في دورتها الثالثة بصالة المنارة الرياضية، التي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وتنطلق البطولة في صالة المنارة وتستمر لمدة أسبوع، وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحافياً للإعلان عن الترتيبات النهائية للحدث في الساعة السادسة من مساء اليوم مع اجتماع سحب القرعة.

 وتنطلق البطولة 15 ديسمبر بنظام المجمـوعات بمشاركة ثمانية عشر فريقاً، ويتم تقسيمها على 6 مجموعات بواقع 3 فرق لكل مجموعة (دوري من دور واحد) في الدور التمهيدي، ويليها تأهل الأول من كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثاني بين المجموعات الست، وتلعب بعدها البطولة حسب الجدول بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية، ويحق لكل فريق تسجيل عدد 10 لاعبين كحد أقصى، وأن يكون جميع اللاعبين من مواطني دولة الإمارات ومن مواليد 1990 إلى 1997فقط، ويحق لكل فريق المشاركة بلاعبين اثنين فقط من دوري كرة قدم الصالات فقط (العمر مفتوح).

نجاح البطولة

وأوضح فيصل عبد الله المنسق العام للبطولة، أنّ استمرارية البطولة للعام الثالث على التوالي تؤكد مدى النجاح الذي حققته حتى الآن، وعلى شعبية رياضة كرة قدم الصالات. وأعرب فيصل عبد الله، عن شكره لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون على اهتمامه بهذه الرياضة وعلى دعمه الدائم للرياضة والرياضيين. قائلاً: "إنّ تنظيم هذه البطولة للعام الثالث على التوالي يعتبر ترسيخاً لطموحات الإمارات في مجال الرياضة، وإنّ الإقبال الكبير الذي شهدته الدورتان السابقتان يعكس المكانة التي وصلت إليها رياضة كرة قدم الصالات في الإمارات."

دعم ورعاية

وأضاف: "لا تبخل حكوماتنا على قطاعات الشباب والرياضة بالدعم والرعاية والاهتمام، وعلينا بدورنا أن نترجم هذا الدعم إلى عمل وفوز يتناسب مع مستوى الرعاية ومع ما تشهده الدولة من تطور ونهضة وازدهار في جميع المجالات".

جولة سابعة

من جهة أخرى تُستكمل اليوم مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كرة الصالات للموسم الكروي 2013 -2014، وتجمع مواجهات الليلة النصر وضيفه الشارقة، الشعب مع ضيفه الحمرية في الرابعة والنصف فيما تختتم مباريات الجولة بلقاء اتحاد كلباء مع ضيفه فريق الظفرة في السادسة والنصف مساء. ويدخل النصر لمواجهة ضيفه الشارقة وتركيزه على الخروج بنقاط المباراة كاملة تطلعاً للمحافظة على سجله خالياً من الخسائر..

ويمتلك النصر 16 نقطة ويسعى جاهداً للمحافظة على البقاء في المقدمة لدعم موقفه وحظوظه في المنافسة على لقب النسخة الخامسة، أما الشارقة الذي يحتل المركز الأخير من دون رصيد، فهو الآخر يسعى لتحقيق الفوز الأول بعدما خسر جميع مبارياته السابقة، وتجمع المواجهة الثانية بين الشعب والحمرية ويحتل الشعب المركز التاسع برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على الظفرة ..

فيما يحتل الحمرية المركز العاشر برصيد نقطة واحدة كسبها من تعادله مع دبا الحصن 3-3. وستكون مباراة الختام بين اتحاد كلباء والظفرة ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 4 نقاط، كسبها من تعادله مع الوحدة في الجولة الأولى وفوزه على الشعب الأسبوع الماضي، فيما يقف الظفرة في المركز الأخير مع الشارقة من دون رصيد.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات