يبدأ رحلة تستمر 3 أشهر

راشد عيسى إلى إيطاليا الأحد المقبل للعلاج

راشد عيسى يغادر إلى إيطاليا لاستكمال العلاج البيان

يغادر اللاعب المتألق في صفوف نادي الوصل ومنتخبنا الوطني راشد عيسى الأحد المقبل إلى مدينة بولونيا بالعاصمة الإيطالية روما، لاستكمال فترة علاجه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق في الرباط الصليبي، وذلك على نفقة اتحاد كرة القدم، وتستمر فترة العلاج ثلاثة أشهر، ليلتحق بذلك راشد عيسى بزميله لاعب الأبيض الإماراتي ونجم بني ياس عامر عبد الرحمن، الذي أجرى في وقت سابق جراحة ناجحة في إيطاليا من الإصابة بالرباط الصليبي، ويخضع حالياً لبرنامج علاج طبيعي.

كما يغادر في التوقيت نفسه اللاعب الشاب في صفوف فريق العين يوسف أحمد موسى، الذي سيخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي والمقررة الأسبوع المقبل بروما، وتعرض يوسف للإصابة مؤخراً خلال تدريبات الفريق والتي ستبعده عن الملاعب 6 أشهر.

وقال ناصر عيسى شقيق اللاعب راشد ووكيل أعماله:" إن معنويات شقيقة مرتفعة، وسيستكمل برنامجه العلاجي في إيطاليا بدءاً من الأحد المقبل على نفقة اتحاد الكرة، وذلك بعد أن وافق نادي الوصل على مغادرة اللاعب للخارج للعلاج، حيث تلقى نادي الوصل خطاباً في وقت سابق من اتحاد الكرة".

3 أشهر

وأضاف وكيل الأعمال:" ستستمر فترة العلاج 3 أشهر، يعود بعدها راشد عيسى إلى الدولة مرة كل شهر لمدة 5 أيام، ثم يعود مجدداً لإيطاليا لاستكمال العلاج، لافتاً إلى أن شقيقه سيستغل فترة تواجده في إيطاليا لمتابعة الدوري الأوروبي لثقل خبراته مستقبلاً".

وتابع:" خضع راشد عيسى للفحص الطبي من قبل أشهر جراحي الركبة في العالم، البروفيسور الألماني هانز باسلا، وهو الطبيب الذي أجرى له الجراحة في الرباط الصليبي في ألمانيا مطلع أكتوبر الماضي، وكان في زيارة للدولة قبل أسبوع، واطلع على الحالة الصحية لراشد".

راحة كاملة

وأضاف:" لقد أكد الطبيب الألماني باسلا أن الحالة الصحية لشقيقي جيدة، وأوصى بضرورة حصوله على الراحة الكاملة وعدم الاستعجال في العودة إلى الملعب، وألا تزيد الحصص التدريبية عن خمس حصص في الأسبوع، حتى لا تعاود اللاعب الإصابة مرة أخرى".

وكان راشد عيسى لاعب الوصل ونجم منتخبنا الوطني قد عاودته الإصابة بالرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، خلال مشاركته الثانية مع الإمبراطور الوصلاوي بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب سبعة أشهر، إذ شارك للمرة الأولى أمام الظفرة في الجولة الثانية من كأس المحترفين لمدة 20 دقيقة، وأمام الشارقة في افتتاح دوري الخليج العربي، قبل أن يغادر الملعب مصاباً بعد 13 دقيقة، وخضع للتدخل الجراحي في ألمانيا مطلع أكتوبر الماضي، ويخضع حالياً لبرنامج علاجي تأهيلي بنادي الوصل.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات