مجهول يكشف مجموعة الجزيرة قبل 9 ساعات من المراسم

تلاعب في قرعة دوري «أبطال آسيا»

صورة

كشف أحد المغردين العرب على شبكة التواصل الاجتماعي"تويتر"، عن وجود تلاعب في قرعة دوري أبطال آسيا التي أجريت صباح أمس بالعاصمة الماليزية كولالمبور، حيث كشف المغرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر" @FsadAFC عن مجموعة من مجموعات غرب القارة، التي ستفرزها القرعة، والتي ضمت الاستقلال الإيراني، والشباب السعودي، والجزيرة الإماراتي، والريان القطري، وذلك قبل إجراء مراسم القرعة بتسع ساعات كاملة.

وقال المغرد "أنا آسف لما سيحدث في قرعة دوري أبطال آسيا، من تمثيل وخداع، قد تم بالفعل تقسيم الفرق إلى مجموعات حسب مصالح شخصية، وما يتم فعله هو مجرد تمثيل أمام وسائل الإعلام". وتابع: "سأطرح واحدة من المجموعات كي لا أفسد على المشاهدين، ولإثبات صحة كلامي، هي: الاستقلال الإيراني، الشباب السعودي، الجزيرة الإماراتي، الريان القطري".

واختتم تغريداته "أتمنى من رئيس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم، أن يوقف إفساد البطولة الأقوى في آسيا على مستوى الأندية".

وجاءت نتيجة مراسم القرعة، التي أجريت صباح أمس، لتصدق تغريدة صاحب الحساب المجهول، حيث أسفرت عن الأندية المشاركة في المجموعة الأولى لغرب القارة، كما كشف عنها المغرد. وضمت المجموعة B: الفتح السعودي، فولاذ الإيراني، ملحق 1، بونديوكور الأوزبكي، المجموعة C: العين الإماراتي، الاتحاد السعودي، تبريز الإيراني، ملحق 2، المجموعة D: السد القطري، الأهلي الإماراتي، الهلال السعودي، سباهان الإيراني.

ولاقت التغريدات التي كتبها المغرد العربي المجهول ردود أفعال واسعة على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ودار سجال ساخن بين المغردين على "تويتر"، حيث ذهب البعض إلى أن صاحب الحساب وضع كل التوقعات، وبعد القرعة مسح الخطأ منها وترك التوقعات الصحيحة، مؤكدين على أن الموضوع فيه خدعة"، بينما لم يعارض البعض إمكانية وقوع تلاعب في القرعة، وتساءلوا: لم لا؟.

 

 

 

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات