العين يفوز على الشارقة ويواجه الوصل في ربع نهائي الكأس

العين أقصى الملك بالأربعة تصوير مجدي إسكندر

تأهل العين للدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم ليواجه الوصل 13 يناير المقبل، وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز على الشارقة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد محمد بن زايد آل نهيان بأبوظبي ضمن مباريات الختام لدور الـ 16، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً قليلاً لا يتناسب مع قيمة الفريقين وإنجازاتهما في مسابقة الكأس. سجل للعين جيان هاتريك ق 44 ،69 ،90 ومدافع الشارقة راموس بالخطأ في مرماه ق 62، وسجل للشارقة زي كارلوس ق 4.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وكانت كفة الشارقة الأرجح في شوطها الأول، ورجحت كفة العين في الثاني، وشهدت المباراة طرد مدافع الشارقة شاهين عبد الله ق 82 لحصوله على إنذارين .

الشوط الأول

نجح الشارقة في تسجيل هدفه الأول ق 4 عن طريق زي كارلوس بعد مراوغة مهند العنزي داخل منطقة جزاء العين والدوران والتسديد بقوة في المرمى، بعد الهدف ارتفع رتم المباراة سعياً من العين للتعادل والشارقة للتعزيز، لكن مدافعي الفريقين نجحوا في إحكام الرقابة على مصادر الخطورة، ومع مرور الوقت يكثف العين هجماته عن طريق عمر عبد الرحمن كصانع ألعاب بالتمرير البيني لجيان وبروسكي، وفي الدقيقة 44 من هجمة عيناوية من جهة اليسار تصل الكرة لجيان داخل منطقة جزاء الشارقة يسجل منها هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

مع بداية الشوط الثاني ينشط العين ويكثف هجماته، وفي الدقيقة 62 من كرة عرضية من لاعب العين باستوس داخل منطقة جزاء الشارقة يخطئ المدافع راموس في تشتيت الكرة لتسكن المرمى الخالي، ويواصل العين ضغطه وفي الدقيقة 69 يمرر هزاع سالم كرة عرضية تصل لجيان داخل منطقة جزاء الشارقة يسجل منها الهدف الثالث، ويلجأ العين في الدقائق الأخيرة لتهدئة اللعب، وفي الدقيقة 90 تحتسب ركلة جزاء للعين نتيجة عرقلة راموس لمهاجم العين بوسكي سجل منها جيان الهدف الرابع لتنتهي المباراة 4-1 للعين.

 

خروج عن الروح

حدث اشتباك بين لاعب الشارقة زي كارلوس ومدافع العين إسماعيل احمد وتدخل إداريو الفريقين ما حال دون تطور الأمر، وعند نزول الفريقين إلى أرض الملعب جمع حكم المباراة يعقوب الحمادي، هلال سعيد كابتن العين، وفيليب جبريل كابتن الشارقة وتحدث معهما لتهدئة لاعبي الفريقين.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات