اللجنة المنظمة تثمن الشراكة مع «المحترفين»

اعتماد قائمة المتحدثين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي

جانب من اجتماع اللجنة المنظمة من المصدر

عقدت اللجنة المنظمة لـ"مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن"، اجتماعاً لمناقشة آخر الاستعدادات لتنظيم المؤتمر الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمه مجلس دبي الرياضي تحت شعار "كرة القدم والتمكين للمستقبل" في فندق مينا السلام مدينة جميرا يومي 28 و 29 ديسمبر الجاري، ويعد من أبرز الفعاليات على الأجندة السنوية للمجلس.

ترأس الاجتماع محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، وحضره صلاح تهلك عضو مجلس دبي الرياضي واللجنة المنظمة، د. عائشة البوسميط نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير المؤتمر، وأعضاء اللجنة المنظمة : ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية في المجلس، أنس بوخش، راشد الكمالي، وأعضاء فريق المساندة : د. ناجي اسماعيل ، توفيق الزهروني، راشد محمد ومينة الراوي.

اتفاقية تعاون

وفي بداية الاجتماع أشاد محمد الكمالي باتفاقية التعاون التي وقعت مؤخراً بين المجلس ولجنة دوري المحترفين والتي تعكس حرص المجلس على التعاون والتنسيق المتبادل مع المؤسسات والهيئات الحكومية المختصة بالدولة والمعنية بقطاع الرياضة والشباب وحرص اللجنة على دعم أعمال المؤتمر والعمل لما فيه تطوير قطاع كرة القدم، وقال "إن التعاون مع لجنة دوري المحترفين يساهم في تطوير منظومة الاحتراف بالدولة سيما وأن الطرفين يضمان العديد من أصحاب الخبرة في مجال كرة القدم.

وهنالك الكثير من مجالات التعاون بين الطرفين التي لا تقف عند حد مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي تقوم اللجنة حاليا ببث الاعلانات الترويجية والتعريفية عنه، كما يقوم المؤتمر بتخصيص جلسة عن تطوير كرة القدم في الدولة". وأكد الكمالي على التعاون مع جميع الجهات المختصة العاملة في الرياضة عموما وكرة القدم على نحو خاص.

قائمة المتحدثين

وقررت اللجنة المنظمة عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن القائمة النهائية للمتحدثين ورؤساء الجلسات، وبرنامج جلسات المؤتمر والمعرض المصاحب والفقرات الأخرى لهذا العام وكذلك رعاة هذا الحدث الرياضي الكبير.

وقالت د. عائشة البوسميط : "سيتم الإعلان في المؤتمر الصحافي عن الاسماء الكبيرة في عالم كرة القدم التي ستشارك في الجلسات، حيث يجذب المؤتمر في كل عام أفضل النجوم وصناع القرار في الكرة العالمية التي تلعب دورا مهما في عملية تطوير اللعبة ، وقد كثفت اللجنة المنظمة استعداداتها لانطلاق الحدث الذي بات محطة مهمة على أجندة الرياضة العالمية، يتطلع إليه كافة نجوم اللعبة ويسعون للمشاركة فيه نظرا لحجم الاسماء المشاركة والمواضيع التي يتم طرحها ومناقشتها سنويا".

صداقة البيئة

يذكر أن المؤتمر سيكون للعام الثاني على التوالي مؤتمرا أخضر صديقا للبيئة من خلال استخدام مواد معاد تدويرها لتنفيذ مطبوعات المؤتمر والمنصة الرئيسية ومختلف المستلزمات الاخرى، كما سيكون مؤتمرا ذكيا يشهد العديد من التطبيقات الالكترونية الذكية المبتكرة التي تطرح لأول مرة في مؤتمر رياضي وذلك سيراً على النهج الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أمر بتحول دبي إلى مدينة ذكية واستخدام أكثر للتطبيقات الالكترونية المتوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهي الأمور التي تزيد من تميز المؤتمر وريادته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات