بني ياس هدفه إنجاز 91 والظفرة عينه على اللقب

صورة

يلتقي في تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، فريقا بني ياس والظفرة في المباراة التي تجمعهما على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الختام للدور الـ 16 في بطولة كأس رئيس الدولة، ويدخل الفريقان المباراة بطموح الفوز والتأهل للدور ربع النهائي لمواصلة المشوار في البطولة.

حيث يهدف بني ياس إلى تكرار الإنجاز الذي حققه في موسم 1991 - 1992 بالفوز باللقب والتغلب على النصر، في المقابل لم يتذوق فريق الظفرة، طعم البطولات الكبرى بعد، لذا فإن طموحه مواصلة مشواره في بطولة كأس رئيس الدولة ومن ثم المنافسة على اللقب.

السماوي مكتمل

وأكد مرزوق المنصوري إداري فريق بني ياس، أن فريقه جاهز تماما للمباراة والروح المعنوية لدى اللاعبين عالية وهناك عزم وتصميم على تخطي هذه العقبة والتأهل لدور الثمانية ، وصفوف الفريق مكتملة باستثناء غياب عامر عبد الرحمن وأحمد علي للإصابة.

وأوضح أن طموح فريقه تكرار إنجاز موسم 91 والفوز باللقب، بالإضافة إلى الاستمرار في المشاركة بدوري أبطال آسيا للموسم الثالث على التوالي، ولن يتحقق ذلك إلا بتجاوز عقبة فريق الظفرة ، وواصل المنصوري: المباراة غاية في الأهمية لبني ياس الذي يسعى للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم، خصوصا وهو يملك كل المقومات التي تؤهله لذلك.

غياب وعودة

من جانبه، قال الدكتور عبد الله مسفر مدرب فريق الظفرة: أن فريقه جاهز للمباراة وهي مباراة لها نكهة خاصة لأهميتها لكلا الفريقين، وهو الطموح الذي يتطلع إليه كل فريق، وقد استعد الظفرة لخوض المباراة التي جاءت وسط مباريات دوري الخليج العربي مما يربك حسابات كل فريق، حيث يستعد الظفرة للقاء فريق لاستضافة فريق دبي باستاد حمدان بن زايد بالغربية السبت المقبل، مما يؤكد ضغط برنامج الفريق.

وأعرب الدكتور مسفر، عن أمله أن تنتهي المباراة في وقتها الأصلي دون التمديد حسب لائحة البطولة،مما يشكل إرهاقا على الفريقين وينعكس ذلك خلال المباراة الدورية المقبلة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات