فاز بشق الأنفس وصعد إلى دور الثمانية

النصر يحبط مفاجآت الفجيرة

بصعوبة بالغة صعد النصر إلى دور الثمانية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن حول تأخره أمام الفجيرة إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بإستاد نادي الإمارات. أحرز للفجيرة باتريك فابيانو في الدقيقة 8 وحسن معتوق في الدقيقة 70، بينما سجل أهدف النصر هولمان في الدقيقة 71 وايدير في الدقيقة 93 وحسن محمد في الدقيقة 105.

هدف مبكر

المباراة بشكل عام جاءت متوسطة المستوى وكانت الأفضلية أغلب الفترات للنصر، خاصة وأن البداية كانت محاولات للأزرق بالتسجيل المبكر، ولكن ذلك واجه تكتلاً دفاعياً وإغلاق المنطقة للفجيرة، الذي استغل الاندفاع النصراوي في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 8 عن طريق باتريك فابيانو من هجمة مرتدة تصل إليه وتخطى المدافع وسددها قوية في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس النصراوي احمد شومبيه، وساهم هذا الهدف في زيادة الحماس واللعب بروح قتالية للاعبي الفجيرة.

في المقابل سعى لاعبو النصر إلى إدراك التعادل من خلال محاولات هجومية لتوريه وايدير، ولكن صلابة دفاع الأحمر وخلفهم الحارس سعيد صادق حال دون ترجمة الهجمات إلى نهاية سعيدة للأزرق..

وأمام الفشل في اختراق دفاع الفجيرة حاول لاعبو النصر التسديد من بعيد، خاصة ايدير الذي حاول كثيرا إرباك دفاع الخصم، بينما واصل الفجراوية بناء هجماتهم من المرتدات، والاعتماد بشكل أساسي على إيصال الكرات لفابيانو خاصة في ظل الإمكانيات والمهارات الفنية العالية التي يمتلكها وبدعم من حسن معتوق.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نشط الفريقان بشكل أفضل من سابقه، وإن واصل النصر السيطرة على هذا الشوط أيضاً، وجاهد لاعبوه لتعديل النتيجة، ليتواصل إهدار الفرص لايدير وهولمان بتسديدات تمر بجانب القائم أو فوق العارضة.

الحسم للأزرق

وتشهد الدقيقة 70 تعزيز الفجيرة تقدمه بإحرازه الهدف الثاني عن طريق حسن معتوق من ضربة حرة، وبعدها بدقيقة يرد النصر بإحراز هدفه الأول بأقدام الأجنبي هولمان، مستغلاً كرة مرتدة من الدفاع سددها قوية في مرمى الفجيرة.

وفي الوقت بدل الضائع، والفجراوية يستعدون للاحتفال بالصعود، يعكر اللاعب ايدير هذه الفرحة بإحرازه هدف التعادل، لتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي، حيث جاءت الدقيقة 105 لتعلن تقدم النصر لأول مرة بهدف أحرزه حسن محمد، مستغلاً خطأ الحارس سعيد صادق في تشتيتها، من كرة مشتركة مع ايدير، ولكن يسقط مع الكرة أمام حسن محمد الذي لم يتوان في إيداعها شباك الفجيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات