الإمارات يفتح صفحة جديدة للتفاؤل مع مدربه سيرجيو

يواصل فريق الإمارات تدريباته اليومية المكثفة بإشراف المدير الفني الجديد البرازيلي باولو سيرجيو، في أجواء من التفاؤل فتح الصقور صفحة جديدة ابتداء من المباراة التي سيلعبها غداً مع الأهلي ضمن دور الـ16 لبطولة الكأس. وما سيعقبها من مواجهات في بطولة الخليج العربي للمحترفين وبداية من ملاقاة الجزيرة يوم السبت المقبل.

وتأتي مباراة الأهلي كأول اختبار للمدرب سيرجيو بعد توليه المهمة في ظل انتظار ما ستسفر عنه الاتصالات بين الإدارة والمدرب عيد باروت حول مواصلة عمله مع الفريق مدرباً أو الرفض، خاصة مع تمسك كل طرف بموقفه.

وكان المدرب سيرجيو أكد أن الفريق يمتلك عناصر جيدة من الشباب لديهم إمكانيات ومهارات فنية عالية تحتاج إلى استغلالها بالشكل المناسب، وأنه على ثقة بقدرة الفريق على تجاوز هذه المرحلة وتقديم ما هو أفضل في المباريات المقبلة.

ويعتبر لقاء الإمارات مع الأهلي المواجهة الرابعة بينهما حتى الآن، الأولى كانت قبل انطلاقة الدوري ضمن مرحلة الإعداد والثانية في كأس المحترفين وانتهت بالتعادل (1 - 1) ثم الثالثة في الدوري وفاز الأهلي (4 - 2).

من جانب آخر، رحب عدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف عام الفريق الأول بالجهاز الفني الجديد، مؤكداً أنهم في إدارة النادي سيقومون بتوفير الأجواء الملائمة للفريق الأول والجهاز الفني بما يمكنهم من أداء عملهم على أكمل وجه، حتى يستعيد الفريق أداءه الرائع ومستواه المميز.

وأكد الزعابي: أن المفاوضات مع سيرجيو تواصلت على مدى أيام وتوصلنا معه إلى اتفاق بتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم، لافتاً إلى أنهم لم يتوانوا أبداً في تقديم العون للفريق حتى يعود لمستواه الذي يلبي طموحات جماهيره، مؤكداً أن الإمارات قادم إلى تقديم العروض القوية والنتائج الإيجابية التي تكفل تحقيق طموحات البقاء في الدوري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات