«الفرسان» ينهون استعدادهم لـ«الصقور» اليوم

الأهلي يجهز عدنان بديلاً للحمادي في لقاء الكأس

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم، تدريباته استعداداً للقاء فريق الإمارات مساء غد، على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب، في دور الـ16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، كخطوة أولى من الأهلي للدفاع عن اللقب الذي توج به في ختام الموسم الماضي 2012-2013 على حساب الشباب في مباراة نهائية جرت في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

حرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، على تجهيز اللاعب عدنان حسين، ليكون بديلاً لزميله إسماعيل الحمادي الذي يغيب عن مباراة الغد، لظروف الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة الأخيرة أمام ضيفه الجزيرة على استاد راشد في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي.

معنويات

ووضحت الروح المعنوية العالية على لاعبي الأهلي خلال التدريبات الأخيرة عقب مباراة الجزيرة، بعد الحديث الودي الذي أجراه الجهاز الفني للأهلي مع اللاعبين وحثهم فيه على بذل المزيد من الجهد خلال مباراة الغد، وعدم الاستهانة بالمنافس كونه يحتل مركزاً متأخراً في الترتيب العام لجدول المسابقة.

تنظر إدارة النادي الأهلي إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالكثير من الاهتمام، وتعتبرها بطولة يجب الحفاظ على لقبها، مع سعي «الفرسان»، للفوز بلقب دوري الخليج العربي، وكأس المحترفين الذي تأهل الأهلي لمربعه الذهبي.

 

علاج

فيما تتواصل التدريبات العلاجية لحارس الأهلي ماجد ناصر «قلب الأسد»، على هامش التحضيرات اليومية لمواجهات الأهلي المقبلة، ووصل طبيب برتغالي خلال الأيام القليلة الماضية، لاستكمال الإشراف على البرنامج العلاجي للحارس العملاق، تجنباً لسفره إلى البرتغال التي أجرى فيها جراحة صعبة لعلاج قطع «وتر أخيل» الذي تعرض له اللاعب في بداية الموسم الجاري خلال مباراة الأهلي ومستضيفه دبي في دوري الخليج العربي.

 

أجهزة

 

حرصت إدارة النادي الأهلي على توفير الأجهزة الطبية والرياضية التي يحتاج إليها اللاعب لاستكمال برنامجه العلاجي الذي يشرف عليه في النادي الأهلي حالياً أطباء النادي الدكتور البرتغالي جون بيدرو، والدكتور المصري محمد صلاح، والدكتور البرازيلي أندرو، والذي وضح فيه تطور حالة ماجد واقترابه من الشفاء تماماً، ويتوقع أن تكون عودته أوائل مارس المقبل على أقصى تقدير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات