البرتقالي يلعب بالرديف ويفقد 3 أجانب

الوصل يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام عجمان

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفريق الوصل أن مواجهة فريقه اليوم بعجمان ضمن منافسات دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، الذي ينطلق اليوم، تحظى بأهمية خاصة للفهود، نظراً لأنها تأتي بعد خسارة موجعة للوصل في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي أمام النصر، مؤكداً أنه لا بديل عن الفوز على البرتقالي.

ويلتقي في الساعة 7:45 من مساء اليوم فريقا الوصل وعجمان على ملعب نادي الشباب بالممزر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 لكأس رئيس الدولة الذي ينطلق اليوم في أولى منافساته بين فرق الدولة المختلفة. وقال كوبر: "سنعمل على تصحيح المسار والأخطاء التي وقعنا فيها أمام العميد عندما ننازل عجمان اليوم".

وأضاف: " يجب أن نعلم أن التعافي من الضربة الموجعة أمام النصر أمر صعب، وكل ما عملت عليه في الفترة ما بعد اللقاء الأخير هو استعادة العزيمة والحماس لدى اللاعبين".

وتابع:" كانت هناك توقعات كثيرة تحيط بالمباراة السابقة في الدوري، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وهذا جرحنا كثيراً والحل هو التعافي من الخسارة والعودة مرة أخرى، واللاعبون الآن في حال أفضل من الأيام السابقة وسنكون أكثر جاهزية أمام عجمان في لقاء اليوم".

تصحيح الأخطاء

وأضاف: "مباراة اليوم بالنسبة لنا عبارة عن تصحيح الأوضاع وأخطاء المباراة السابقة لكي نظهر بأفضل شكل، والأمر الذي أحب أن أؤكد عليه دائماً هو الحفاظ على التوازن سواء في حالة الفوز أو الخسارة فيجب المحافظة على التركيز دائماً".

وأوضح كوبر أنه رأى أن الفريق مستعد بطريقة جيدة، لافتاً إلى أنه وجد تفاعلاً كبيراً من قبل اللاعبين، مؤكداً أن "الإمبراطور" هدفه في مواجهة اليوم هو الفوز ولا شيء غيره، مطالباً اللاعبين بالتركيز داخل الملعب.

مهمة صعبة لعجمان

ويواجه عجمان موقفاً لا يُحسد عليه في مباراته اليوم أمام منافسه الوصل في دور الـ 16 لبطولة كأس رئيس الدولة، حيث يخوض الفريق المباراة بمحترف أجنبي واحد هو الإيفواري بوريس كابي في وقت يغيب عنه الأجانب الثلاثة سيمون وادريس فتوحي ويوسف ناصر بسبب الإصابة.

يضاف إليهم غياب 5 من العناصر الأساسية من اللاعبين المواطنين هم وليد أحمد بسبب الإيقاف بالإنذار الثالث والرباعي جاسم علي ومبارك حسن وهداف العامري وعبيد خليفة بسبب الإصابة أيضاً، وفرض هذا الوضع على الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الوهاب عبد القادر، التركيز على لاعبي الرديف والبدلاء في التدريبات التي تلت مباراة دبي في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي.

اعتراف

واعترف المدرب عبد الوهاب بصعوبة الموقف في ظل الغيابات التي واجهت فريقه في المباريات الماضية وزادت بشكل كثيف قبل مباراة اليوم، ولكنه أكد ثقته في العناصر البديلة، مشيراً إلى أن الفريق يُعوّل كثيراً على حماس اللاعبين لتقديم مستوى جيد، وأوضح عبد الوهاب أن الغيابات مستمرة مع الفريق حتى المباراة المقبلة أمام الوحدة في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي.

وأشار إلى أن الغيابات الكثيرة، تؤثر على منظومة الفريق وانسجام اللاعبين فيما بينهم، ولكن الثقة متوفرة في العناصر البديلة من واقع رغبة جميع اللاعبين وحماسهم في اللعب، وقال عبد الوهاب: إن خسارة الوصل الكبيرة الأسبوع الماضي من النصر في الدوري ليست مؤشراً حقيقياً لمستوى منافسه، وأوضح أن كأس رئيس الدولة من البطولات التي تسعى كل الفرق للوصول إلى المباراة النهائية فيها وتختلف عن الدوري لكونها تقام بنظام خروج المغلوب.

 

3

تُعتبر مباراة اليوم، هي الثالثة بين الوصل وعجمان حيث لعبا مرتين في الدوري وكأس المحترفين وتبادلا الفوز بعد أن ظفر عجمان بمباراة الدوري وهي الفوز الوحيد للفريق فيما فاز الوصل بمباراة كأس المحترفين وأفقدت تلك الخسارة حظوظ عجمان في الدفاع عن لقبه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات