الجزيرة يستعد للوحدة غداً في العين

يجري فريق الجزيرة تدريبه الأخير على استاد طحنون بن محمد بنادي العين في مدينة العين، التي انتقل إليها مساء أمس، عقب تدريبه لتهيئة اللاعبين، استعداداً لمباراة الفريق الهامة مع أبناء عمومته الوحدة، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، التي ستقام بينهما غداً على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين.

وأستأنف تدريباته من دون راحة عقب ختام مباراته المثيرة مع الأهلي في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث أجرى تدريبه على ملعب تدريبه الفرعي في النادي، مساء أمس، تحت إشراف المدرب والتر زينغا، وبحضور جميع اللاعبين باستثناء المصابين.

وكان التركيز من مدرب اللياقة البدنية في بداية التدريب على تدريبات القوة والسرعة والتحمل لرفع مستوى اللياقة البدنية، ثم تم تقسيمهم لمجموعتين، تكونت الأولى من لاعبي الهجوم والوسط، وتكونت الثانية من لاعبي الدفاع، وعملوا لفترة زمنية مطولة تحت إشراف والتر زينغا، على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الدفاعية.

ومن جهة ثانية يغادر وفد من شركة الجزيرة لكرة القدم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور فجر اليوم لحضور فعاليات ورشة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقرعة مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2013 -2014، التي يشارك فيها الجزيرة بداية من مرحلة المجموعات بصفته صاحب المركز الثالث في دوري الموسم الماضي.

ويضم وفد الشركة علي النعيمي المتحدث الرسمي والمدير الإعلامي، وعايض مبخوت مدير فريق كرة القدم الأول، وعبد الرحمن الجعيص مدير الخدمات المجتمعية، وشاهين أحمد المنسق العام المنسق.

وتبدأ فعاليات الورشة صباح يوم غد، وتتخللها في ذات اليوم قرعة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، تليها قرعة دوري الأبطال.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات