الأرقام تؤكد نقلة نوعية لفارس الغربية وأسود دبي

العميد يقفز إلى المركز الثالث بسداسيـة

حقق فريق النصر قفزة نوعية وكان أكبر المستفيدين بختام الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، حيث قفز إلى المركز الثالث ليلحق بالمربع الذهبي برصيد 16 نقطة، وذلك بعد أن نجح في فض الشراكة على المركز السادس مع الوصل في لقاء ديربي دبي المثير الذي انتهى لصالح العميد بفوز تاريخي على الفهود بنتيجة 6 1.

بينما تراجع ترتيب الوصل إلى المركز 7 برصيد 13 نقطة، وبختام الجولة التاسعة تنازع بني ياس والشارقة المركز الخامس برصيد 15 نقطة لكل منهما، والوصل والجزيرة المركز السابع برصيد 13 نقطة، ودبي والإمارات المركز ال11 برصيد 7 نقاط.

وترك فريق دبي منطقة القاع وتقدم خطوتين إلى الأمام في جدول الترتيب ليحتل المركز 11، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط إثر فوزه على عجمان 2- 1، ليتراجع "البرتقالي" إلى المركز 13 برصيد 6 نقاط.

وبقي الشعب وحيداً في ذيل الترتيب بأربع نقاط عقب خسارته من الظفرة 1 2، بينما بلغ فرسان الغربية النقطة 12 في المركز 9، وتقدم الشارقة والإمارات خطوة واحدة إلى الأمام إثر تعادلهما السلبي، ليرفع "الملك" الشرقاوي رصيده إلى 15 نقطة متساوياً مع بني ياس ويأتي خلفه بفارق الأهداف ليحتل المركز 5 بينما قفز "صقور الإمارات" إلى المركز 12 برصيد 7 نقاط.

وحافظ الأهلي على صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة، رغم تعادله مع الجزيرة 2 2، ليبقى متصدراً بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الشباب، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز 8، وتعادل العين وبني ياس 1- 1، ليضيف كل منهما نقطة واحدة إلى رصيده ويصل بني ياس إلى النقطة 15 بينما للعين 14 نقطة، ويبقى "السماوي" رابعاً و"الزعيم" سادساً.

العميد يقفز إلى المركز الثالث بسداسيـة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات