هزاع بن زايد يطمئن على صحة لاعب العين أحمد الشامسي

اطمأن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، على الحالة الصحية للاعب العين أحمد عبدالله الشامسي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس إثر احتكاك مع لاعب بني ياس التشيلي كارلوس مونوز، في مباراة الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم بين بني ياس والعين أول من أمس على ملعب الشامخة .

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على زيارة الشامسي بمستشفى المفرق بعد نقله إليها عقب الإصابة مباشرة بسيارة الإسعاف، للاطمئنان على وضعه الصحي.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد أن اهتمام رئاسة النادي بأحوال اللاعبين والاطمئنان عليهم، يرسخ مفهوم الأسرة الواحدة و" البيت متوحد" ليس في المجال الرياضي فحسب بل على الصعد كافة.

وقال: " إن اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد، عزز معنويات اللاعب وأسرته بالمستشفى وخفف عنهم آلام إصابته البليغة، والأمور على ما يرام بعد أن بعث الأطباء المعالجون له برسالة طمأنينة جيدة على استقرار وضعه الصحي، حيث أكدوا بأن تقارير الأشعة التي خضع لها أكدت عدم وجود أي خطورة عليه".

كما حرص محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم،ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول للكرة، إلى جانب الطاقم الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي ولاعبو الفريق والجماهير على الوجود بالمستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للشامسي.

و عبر بن بدوه، عن امتنانه وتقديره إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن سموه هو المؤسس لاستراتيجية نجاح نادي العين، واهتمام سموه ليس غريباً، وأكبر دليل على دعم قيادتنا الرشيدة لأبناء الوطن في جميع الأوقات والمناسبات.

وبدوره قال حماد: إن حرص سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على تفقد وضع الشامسي ، يؤكد حرص سموه على إرساء استراتيجية النجاح والتكامل في الأدوار، الأمر الذي أسهم كثيراً في إنجازات النادي على الصعد الرياضية والإدارية والاجتماعية لترسيخ مفهوم النادي الشامل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات