بدء التسجيل في بطولة ماجد بن محمد للصالات

قررت اللجنة المنظمة لبطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات، فتح باب التسجيل للفرق الراغبة بالمشاركة في النسخة الثالثة للبطولة اعتباراً من اليوم الجمعة، وذلك بصالة المنارة الرياضية مقر البطولة في منطقة المنارة بدبي، وتقام البطولة برعاية كريمة من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون..

وتبدأ البطولة في نسختها الثالثة يوم 15 ديسمبر الحالي، بمشاركة 18 فريقاً يتم تقسيمها على 6 مجموعات، بواقع 3 فرق لكل مجموعة (دوري من دور واحد) في الدور التمهيدي، ويليها تأهل الأول من كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثاني بين المجموعات الست، تلعب بعدها البطولة حسب الجدول بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

شروط المشاركة

وحددت اللجنة المنظمة شروط المشاركة في البطولة، وتنص على تكملة تسجيل اللاعبين المواطنين من مواليد 1990 إلى 1997 فقط، وذلك بإثبات صورة الهوية أو صورة جواز السفر ملونة مع صورة شخصية، ويتكـون كل فريق من مديـر الفريـق ومدرب الفريق وعدد 10 لاعبين (5 أساسيين+ 5 بدلاء) كحد أقصى. ويحق لكل فريق المشاركة بلاعبين فقط من لاعبي دوري كرة قدم الصالات (العمر مفتوح)، ولا يسمح للاعبين المسجلين في سجلات أندية دوري المحترفين بالمشاركة في البطولة. وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة أرقام الهواتف التالية 0508867888 و 0503441212 للاستفسارات ولتكملة تسجيل الفرق المشاركة في البطولة.

صقل المواهب

وتتماشى بطولة ماجد بن محمد لكرة قدم الصالات، مع أهداف وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بتطوير وتحسين قطاع الرياضة في الدولة، الأمر الذي من شأنه صقل مواهب الشباب وتنمية قدراتهم، ودفع عجلة الحركة الرياضية إلى الأمام، والارتقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة لتتبوأ أعلى المستويات في مجال الرياضة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتقام البطولة بشراكة متميزة من الإدارة العامة لشرطة دبي ومؤسسة دبي للإعلام وإسعاف دبي، وكذلك مجلس دبي الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات