بالفيديو .. النصر يسحق الوصل بسداسية في ديربي بر دبي

حقق فريق النصر فوزاً عريضاً وكاسحاً على غريمه الوصل في ديربي (بر دبي) وهزمه بنتيجة 6-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) مساء الأربعاء ليثأر من خسارته بنفس النتيجة أمام الوصل في 2001.

وتقدم النصر إلى المركز الثالث بعد فوزه الكبير حيث ارتفع رصيده إلى 16 نقطة متفوقاً على بني ياس صاحب المركز الرابع والذي يلعب يوم الخميس أمام العين في الجولة ذاتها.

وتجمد رصيد الوصل عند النقطة 13 ليتراجع إلى المركز السابع، فضلا عن تحول رصيده في فارق إلى الأهداف إلى -3.

قدم النصر أداءً رائعاً ونجح في الإجهاز على منافسه مبكراً بتسجيله 4 أهداف في نصف ساعة فقط، وساعده على ذلك قيام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه ياسر سالم لاعب الوصل في الدقيقة 6، ليكمل الأخير المباراة بعشرة لاعبين.

ثنائية للفردان

وشهدت المباراة تألق قائد الفريق حبيب الفردان، والذي سجل هدفين في الدقائق 56 و 66، بينما تكفل كل من إهولمن وحسن محمد وأوليفيرا وليما بإكمال السداسية.

وسجل ماريانو دوندا هدف الوصل الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 87.

خطأ تحكيمي

وارتكب حكم المباراة خطأً تحكيمياً واضحاً في الدقيقة 6 حينما احتسب ركلة جزاء مبكرة لفريق النصر، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية قيام لاعب الوصل بعرقلة لاعب النصر خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.

دبي يعبر عجمان بصعوبة

وفي مباراة أخرى، نجح فريق دبي في تحقيق فوزه الثاني في البطولة بعدما تغلب بصعوبة على فريق عجمان بهدفين لهدف.

ورفع فريق دبي رصيده إلى 7 نقاط ليصعد إلى المركز 11 بينما تجمد رصيد عجمان عند النقطة السادسة ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات