سموه يوجه برعاية اللاعبين المميزين

محمد بن زايد يأمر بإنشاء أندية جديدة للجوجيتسو

محمد بن زايد ودعم دائم لنجوم الجوجيتسو وام

وجه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإنشاء أندية ومراكز تدريب جديدة للجوجيتسو في مختلف إمارات الدولة لاستيعاب القاعدة العريضة من اللاعبين.

كما وجه سموه برعاية اللاعبين المميزين في هذه اللعبة ومساهمة مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في دعمهم من أجل مواصلة طريقهم نحو البطولات وتبني مسيرتهم الرياضية، وتوفير كل سبل التفوق لهم، ليمثلوا بلدهم خير تمثيل.

وتشمل توجيهات سمو ولي عهد أبوظبي كذلك رعاية المميزين في اللعبة في المدارس والجامعات لمواصلة مسيرتهم الدراسية والعلمية بتفوق ليواكب تميزهم في الجانب الرياضي.

وتأتي هذه التوجيهات بمثابة حلقة جديدة في سلسلة دعم سموه الدائم للرياضة والرياضيين عامة، والجوجيتسو بصفة خاصة، التي شهدت تطوراً مهماً، وحققت إنجازات على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية.

وقد حظيت رياضة الجوجيتسو باهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من خلال حضور فعاليات ومنافسات الجوجيتسو، خاصة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، واستقبال سموه للأبطال عقب كل إنجاز يحققونه للدولة.

وامتد دعم سموه إلى مفاصل اللعبة من خلال إطلاق برنامج الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للطلاب والطالبات من أبطال اللعبة، استثماراً للنجاحات التي حققها نجوم المدارس ومراكز التدريب في مختلف البطولات، وأبرزها ما تحقق في كأس العالم للأطفال التي شهدتها العاصمة أبوظبي في أبريل الماضي، على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وحقق فيها صغار الإمارات 122 ميدالية متنوعة، من بينها 45 ميدالية ذهبية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات