قراران

سالم القاسمي رئيساً لنادي الشعب وبطي بن خادم يتولى شركة الكرة

أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة قرارين الأول يقضي بقبول اعتذار الدكتور عبدالله علي بن ساحوه رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي وأعضاء مجلس الإدارة عن الاستمرار في عملهم بالنادي.

. والثاني بتكليف الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير عام مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة برئاسة مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي وتكليف بطي أحمد بن خادم برئاسة شركة كرة القدم بنادي الشعب على أن يصدر لاحقاً قرارين بتشكيل أعضاء كلا المجلسين. وتوجه أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعب السابقين على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال قيادتهم للعمل في المرحلة السابقة، حيث تمكن فريق الكرة من العودة لدوري المحترفين والبقاء به للموسم الثاني على التوالي وهذا يحسب ويقدر لهم.

وتوجه بطي بن خادم رئيس شركة كرة القدم بنادي الشعب بالشكر الخالص إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي الرياضة والرياضيين على الثقة الغالية التي أولاها له وبدعم سموه اللامحدود بأندية الشارقة عامة ونادي الشعب خاصة، وقدم الشكر لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لاهتمامه المتواصل بالنادي وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس النادي على وقفته ومتابعته لمسيرة ومصلحة النادي، متمنياً أن يكون عند حسن الظن في المهمة الجديدة التي تعتبر تكليفاً وليس تشريفاً.

وأكد بطي بن خادم أن المهمة صعبة وفي وقت أصعب ونأمل أن نكون على قدر المسؤولية وننهض بنادينا ليكون من الأندية الرائدة ويعود الشعب قلعة رياضية شامخة وفريق الكرة من الفرق المتميزة. وأشار إلى أنه وضع بعض المقترحات الخاصة بتشكيل مجلس الإدارة الجديد وتم رفعها لسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي رئيس النادي في إطار الحرص على اختزال الوقت ويتم تشكيل مجلس الإدارة الجديد ليتولى مسؤولية قيادة النادي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات